الفيفا يغرم 30 ألف يورو.. اعرف التفاصيل

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
وقعت لجنة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) غرامة قدرها 30 ألف يورو على نادي الزمالك بناء على شكوى مقدمة من نادي الدفاع الحسني الجديدي المغربي ضد القلعة البيضاء بشأن إعارة المغربي حميد أحداد لنادي الرجاء.

يذكر أن أعار  في يوليو حميد أحداد إلى نادي الرجاء لمدة موسم مقابل 250 ألف دولار ولم يحصل الدفاع الجديدي على نسبة الـ 20% من قيمة إعارته المدرجة في عقده مع النادي الأبيض في بيعه.

وأمهل الفيفا نادي ٤٥ يوما من أجل سداد  الغرامة لصالح النادي المغربي وألزمت لجنة فض المنازعات نادي الزمالك بسداد فائدة سنوية قيمتها 5% من المبلغ المستحق تبدأ من تاريخ الـ 19 من أغسطس 2019 حتى تاريخ سداد للغرامة حيث أمهل الفيفا الزمالك 45 يوماً لتسديد الغرامة وإلا التعرض لعقوبة المنع من تسجيل أي لاعبين جدد لمدة 3 فترات قيد متتالية.

راحة للاعبين

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون منح اللاعبين راحة سلبية لمدة خمسة أيام بعد التعادل مع الجونة بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما، في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته السبت المقبل استعدادًا للقاء أسوان المقرر له يوم 17 يونيو المقبل في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري.

ويحتل الزمالك صدارة مسابقة الدوري الممتاز برصيد 55 نقطة جمعها من 25 مباراة.

أسامة نبيه: الزمالك صادفه سوء توفيق أمام الجونة 
أكد أسامة نبيه، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن الفريق لم يحالفه التوفيق في مباراة الجونة التى أقيمت  في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ووجه المدرب العام للزمالك في المؤتمر الصحفي بعد اللقاء الشكر للاعبي الفريق على الأداء في الفترة الماضية، خاصة أن الزمالك خاض مباريات عديدة تحت ضغط، موضحًا أن هناك سوء توفيق واجه اللاعبين في مباراة  الجونة، مما تسبب في خسارة الزمالك لنقطتين.

وأضاف نبيه أن الزمالك يعاني من غيابات عديدة في الفترة الحالية سواء للإيقاف أو الإصابات، ولكن المجموعة الموجودة حاليًا بالفريق على نفس المستوى، موجهًا الشكر لجميع لاعبي الزمالك على الأداء في الفترة الماضية.

وتابع نبيه بأن هناك فترة جيدة أمام الجهاز الفني بعد تأجيل لقاء المقاصة في الكأس يستطيع الجهاز تجهيز اللاعبين بصورة أفضل واستعادة المصابين، خاصة أن موعد نهاية الدوري ليس معلومًا للجميع، وقد لا تكون هناك فترات راحة بين الموسمين بسبب تلاحم المواسم.

وأوضح أسامة نبيه في تصريحاته أن الفترة المقبلة ستكون صعبة، لكن لاعبي الفريق على قدر المسئولية، مشددًا على أن الزمالك يسعى لتحقيق بطولات، والفريق يؤدي بصورة جيدة.

واختتم نبيه بأن فترة الراحة المقبلة قد تكون الأخيرة قبل الجديد، رافضًا التعليق على مستوى التحكيم في مباراة الجونة، وتمنى التوفيق لجميع الحكام في الفترة المقبلة.

سقط نادي الزمالك في فخ التعادل السلبي مع نادي الجونة، في المباراة التي أقيمت بينهما على إستاد خالد بشارة بالجونة، في إطار مباريات الجولة الـ25 من منافسات الدورى الممتاز.

بهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى 55 نقطة في المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري، فيما رفع نادي الجونة رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثانى عشر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق