رينارد يجهز الأخضر لمواجهة اليمن

عكاظ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يبدأ مدرب المنتخب الأول الفرنسي إيرفي رينارد تحضيراته الفنية لمباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم ، وكأس أمم آسيا 2023، إذ سيحتضن استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز مساء (الثلاثاء) أولى الحصص التدريبية للأخضر على هامش المعسكر الذي انطلق أمس (الإثنين) بالتجمع في مدينة حتى 15 يونيو الجاري.

وكان المدرب رينارد اختار 28 لاعباً للاعتماد عليهم في ما تبقى من مباريات المرحلة الأولى في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأسي العالم وآسيا القادمتين وهم: محمد العويس، زيد البواردي، عبدالله العويشير، محمد الربيعي، محمد الخبراني، حسان تمبكتي، عبدالله مادو، عبدالإله العمري، علي البليهي، سعود عبدالحميد، محمد البريك، سلطان الغنام، مهند الشنقيطي، ياسر الشهراني، عبدالله عطيف، علي الحسن، عبدالإله المالكي، علي الأسمري، ناصر الدوسري، سامي النجعي، سلمان الفرج، محمد الكويكبي، عبدالرحمن غريب، سالم الدوسري، فراس البريكان، عبدالله الحمدان، وصالح الشهري.

وسيواجه المنتخب السعودي في مبارياته الثلاث اليمن يوم (السبت) القادم، وسنغافورة يوم (الجمعة) 11 من الشهر ذاته، وأوزبكستان (الثلاثاء) 15 من الشهر نفسه. ويحتل الأخضر صدارة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد (11) نقطة، وأوزبكستان في المركز الثاني بـ(9) نقاط، وثالثاً سنغافورة بـ(7) نقاط، ورابعاً اليمن بـ(5) نقاط، وأخيراً فلسطين بـ(4) نقاط.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق