يعلن ضم سيرجيو أجويرو  الإثنين، 31 مايو 06:39 مـ  

الصباح العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن نادي الإسباني تعاقده رسمياً مع المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، بعد نهاية عقده مع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بعقد يمتد لعامين، ليكون أولى الفريق الكتالوني في الانتقالات الصيفية استعداداً للموسم المقبل في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، تحت قيادة رئيس النادي الجديد خوان لابورتا.

وكتب فريق برشلونة عبر حسابه الرسمي على تويتر: "مرحباً أجويرو، سيرجيو أجويرو ينضم إلى صفوف برشلونة، بموجب عقد يمتد حتى نهاية موسم /2023، وذلك بشرط جزائي قيمته 100 مليون يورو".
وخاض النجم الأرجنتيني آخر مباراة له مع مانشستر سيتي في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ، يوم السبت الماضي، على ملعب الدراجاو في البرتغال، والتي خسرها فريقه بهدف دون رد.

سيتم تقديم أجويرو الإثنين، وسيتم عقد جلسة تصوير داخل ملعب الكامب نو الليلة.
وقال الموقع الرسمي للفريق الكتالوني: «ولد أجويرو في بوينس آيرس بالأرجنتين في 2 يونيو 1988 ، جاء سيرجيو ليونيل أجويرو ديل كاستيلو إلى برشلونة ليواصل ما فعله دائمًاً وهو تسجيل الأهداف».

وأضاف: في سن 15 و 35 يومًا أصبح أصغر لاعب يلعب في الدرجة الأولى الأرجنتينية مع نادي أتلتيكو إندبندينتي. شهد الانتقال إلى أوروبا انتصار المهاجم أولاً في أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني قبل أن ينتقل إلى مانشستر سيتي حيث سجل جميع أنواع سجلات التهديف.

بعد 10 مواسم مع الدوري الإنجليزي الممتاز، رحل كأفضل هداف للنادي على الإطلاق وباعتباره اللاعب الأجنبي الذي سجل أكبر عدد من الأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل أجويرو مع مانشستر سيتي 260 هدفًا، وصنع 74 تمريرة حاسمة، وفاز بـ 15 لقبًا في المسابقات المختلفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق