لوكاكو وهالاند ضمن خطة للميركاتو الصيفي الإثنين، 31 مايو 01:11 مـ  

الصباح العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت شبكة "سكاي سبورتس" إن بدأ التحضير لفترة الانتقالات الصيفية، حيث يسعى بطل أوروبا لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين جدد على رأسهم روميلو لوكاكو نجم إنتر ميلان الإيطالي وإيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني.

وتُوج تشيلسي مؤخرًا ببطولة دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على مانشستر سيتي في مباراة النهائي بهدف دون رد.

وبحسب ما ذكرته شبكة "سكاي" فإن تشيلسي وضع خطة للاستثمار في تشكيلة الفريق مرة أخرى هذا الصيف بعد الطفرة الكبيرة التي أجرتها إدارة البلوز في ميركاتو الماضي.

وأوضحت الشبكة أن بطل دوري أبطال أوروبا حريص على إعادة البلجيكي لوكاكو إلى ستامفورد بريدج، حيث من المحتمل أن يرحل البالغ من العمر 28 عامًا عن إنتر ميلان وفقا لخطة نيراتزوري التي تسعى لتخفيض ميزانية النادي.

كما أضافت "سكاي" أن إدارة بلوز تضع هالاند في حساباتها، بجانب نية النادي في تمديد عقد تياجو سيلفا مدافع الفريق لمدة عام آخر.

وأشار التقارير إلى أن عقد توماس توخيل ضمن خطط تشيلسي، ويرغب بلوز في توقيع عقدا طويل الأمد مع المدرب الألماني خاصة بعد فوزه بدوري أبطال أوروبا يوم السبت الماضي.

من ناحية أخرى، تأكد رحيل أوليفييه جيرو عن الفريق اللندني وسط أنباء تشير إلى اقترابه من الانضمام إلى ايه سي ميلان الإيطالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق