احمد شوبير: فخورون بأبطال فريق سلة الإثنين، 31 مايو 10:03 صـ  

الصباح العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرص الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق، على الإشادة بما قدمه فريق كرة السلة بنادي ، بعد تحقيقه لقب بطولة أفريقية لكرة السلة «BAL»، والذي فاز في المباراة النهائية على اتحاد المنستير التونسي بنتيجة 76-63، ليحقق اللقب الأفريقي لثاني مرة في تاريخه بعد اللقب الأول عام 1992، لكن هذه النسخة مميزة لأنها تحت رعاية الدوري لكرة السلة للمحترفين «NBA»، ليصبح فريق القلعة البيضاء أول من يحقق البطولة بشكلها الجديد.

وقال أحمد شوبير، في برنامجه الإذاعي على راديو «أون سبورت إف إم»: «الزمالك بطل أفريقيا لكرة السلة لأول مرة برعاية NBA».

وأشار «شوبير» إلى أن الحسابات الرسمية لدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، احتفت بنادي الزمالك، مؤكدا أنه أمر عظيم للغاية ويدعو للفخر.

وأضاف حارس مرمى الأهلي ومنتخب الأسبق، أن فريق السلة بنادي الزمالك، محترم للغاية، وعندما توفرت له الأجواء الجيدة حقق اللقب.

وأكد أحمد شوبير، أن لاعبي الزمالك «رجالة أوي وجدعان جدا»، لأنهم لم يتحدثوا عن أي مستحقات، وكان هدفهم فقط هو تحقيق اللقب وهو ما حدث.

وأشاد «شوبير» بالروح الجديدة داخل فريق الزمالك لكرة السلة، مؤكدا أنهم شرفوا مصر كلها بظهورهم الجميل والمميز، موضحا أن الجماهير المصرية تابعت المباراة النهائية كأنها مباراة لمنتخب مصر.

وأضاف نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق، أن فريق سلة الزمالك تخطى في الدور الأول كل من فيروفيارو الموزمبيقي، والجمارك السنغالي والمجمع البترولي الجزائري، وفي ربع النهائي تخطى الشرطة الكاميروني، ثم أقصى بترو دي لواندا الأنجولي في قبل النهائي، مؤكدا أنه من أقوى فرق أفريقيا، ثم فاز على اتحاد المنستير التونسي في النهائي بفارق 13 نقطة.

وشدد أحمد شوبير، أن الجميع فخورون بما قدمه الزمالك، وتحقيق هذا اللقب بشكله الجديد في أول نسخة، رغم كل الظروف والأجواء داخل النادي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق