أبو الدهب: رعونة لاعبي المصري سبب الخروج من الكأس ولا بد من استمرار ماهر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكد محمود أبو الدهب نجم النادي الأهلي السابق أن رعونة وتهاون لاعبي المصري البورسعيدي أمام أسوان ضمن منافسات الدور ربع النهائي لمسابقة كأس ، كانت سببا رئيسيا لخروج الفريق بشكل مفاجئ من البطولة.

تصريحات محمود أبو الدهب

وقال أبو الدهب في تصريحات لبرنامج ’’ البريمو ’’ عبر ’’ Ten  ’’ : لاعبو المصري وصلوا إلى مرمى أسوان في أكثر من مناسبة ولكن لم يحسنوا استغلال الفرص المتاحة، كما أن مباريات الكأس بشكل خاص ليس لها أمان، ولابد من استغلال كل فرصة على أكمل وجه.

نصيحة أبو الدهب للمصري

واختتم أبو الدهب: لابد من استمرار الجهاز الفني للنادي المصري بقيادة علي ماهر، فالفريق يسير بشكل رائع هذا ، ويتواجد بالمركز الثالث في مسابقة الدوري العام، ويقترب شيئا فشيئا من المشاركة ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية الموسم المقبل ، لذلك أطالب مجلس إدارة النادي باستمرار الجهاز الفني وعدم هدم استقرار الفريق.

خصم 100 ألف جنيه للاعبي المصري

قرر مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية إيقاف مستحقات لاعبي الفريق الأول للكرة بالنادي إلى أجلٍ غير مسمى، وفرض عقوبات مالية قاسية على لاعبي الفريق بعد الخروج من كأس مصر.

وتقرر خصم مائة ألف جنيه من كل لاعب من لاعبي الفريق، وذلك بعد الخروج من بطولة كأس مصر بالخسارة أمام فريق أسوان بركلات الترجيح في المباراة التي جمعت بينهما مساء على ستاد الإسكندرية.

توديع المصري كأس مصر

تأهل فريق أسوان، للدور نصف النهائي بمسابقة كأس مصر في مفاجأة غير متوقعة بعد إطاحته بالمصري البورسعيدي بضربات الترجيح 5/4 بعد تعادلهما إيجابيا بهدفين لكل فريق خلال لقاء الفريقين على استاد الإسكندرية ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

أهداف المباراة
أحرز هدفي المصري أحمد الصغيري لاعب أسوان في مرماه  بالدقيقة 19 من المباراة وإسلام صلاح في الدقيقة 49 من المباراة.

وقبيل نهاية المباراة بدقيقة واحدة أحرز عمرو رضا الهدف الأول لأسوان في الدقيقة 89 ثم تعادل اشرف مجدي في الوقت بدل الضائع في الدقيقة 93 من المباراة.

الاحتكام للوقت الإضافي

واحتكم فريقا المصري البورسعيدى، وأسوان للوقت الإضافي بعد تعادلهما إيجابيا بهدفين لكل فريق وانتهى الوقت الإضافي الأول والثاني دون تسجيل أهداف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق