بعد مصطفى محمد.. صحيفة تركية: مدافع على رادار جالطة سراي

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأ نادي جالطة سراي وصيف بطولة الدوري التركي في الماضي / التحضير للموسم الجديد من خلال التخطيط لإبرام بعض الصفقات وحسم موقف الراحلين عن الفريق الأول لكرة القدم.

ويضم جالطة سراي بين صفوفه في الوقت الحالي مهاجم ومنتخب ، مصطفى محمد، على سبيل الإعارة حتى يونيو مع وجود شرط أحقية شراء في عقده بقيمة 4 ملايين دولار.

ولكن يبدو وأن جالطة سراي يرغب في ضم لاعب مصري جديد خلال فترة الميركاتو الصيفي بعدما وضع اسم ظهير أيسر نادي مالاتيا سبور، كريم حافظ، ضمن المرغوبين في شرائهم لتدعيم هذا المركز.

اقرأ أيضًا.. مانشستر يونايتد يحرم جالطة سراي من مصطفى محمد في دوري أبطال أوروبا

ويأتي اهتمام جالطة سراي بضم كريم حافظ بعدما قرر عدم تجديد عقد الثنائي، مارسيلو ساراكي، إيمري تاشدمير، مع اقتراب عقدهما من الانتهاء في 30 يونيو.

وبحسب صحيفة "فوتوماك" التركية، سيعقد نائب رئيس جالطة سراي، عبد الرحيم البيراق، اجتماعًا قريبًا مع إدارة مالاتيا سبور للتفاوض حول ضم، كريم حافظ، البالغ من العمر 25 عامًا.

أيضًا أفادت الصحيفة أن كريم حافظ تربطه علاقة صداقة قوية مع، مصطفى محمد، ويرغب في الانتقال إلى جالطة سراي إذا توصل الأخير لاتفاق مع مالاتيا سبور.

شارك كريم حافظ مع مالاتيا سبور في الموسم الماضي في 33 مباراة ببطولة الدوري التركي وصنع 9 أهداف ولديه عقد مستمر حتى 2023.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق