الاتحاد يرد على رغبة الأهلي في عودة عمار حمدي نهاية

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، عن تواصل إدارة الأهلي بشأن عودة عمار حمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم المعار من صفوف القلعة الحمراء.

 

وكان بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، قد طلب عودة عمار حمدي لصفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لكن إدارة النادي السكندري رفضت بعد المستويات المميزة التي قدمها اللاعب.

وقال مصيلحي في تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة" المذاع على "أون تايم سبورتس2": "الأهلي تواصل معنا بشأن عمار حمدي وتحدثوا مع اللاعب نفسه".

 

وتابع: "والنادي أخبرنا برغبته في عودة اللاعب المقبل، لكن عمار يرى نفسه في نادي الاتحاد، لأن النجومية التي حصل عليها هنا لن تكون هى نفسها في الأهلي".

اقرأ أيضًا: قميص الأهلي ثقيل على هؤلاء | تألقوا خارج القلعة الحمراء ومثلوا علامات استفهام داخلها.. في مقدمتهم أحمد ياسر ريان

 

واختتم رئيس الاتحاد السكندري: "وأنا من وجهة نظري أري أن يستمر معنا موسم آخر، وهناك نية من إدارة الأهلي بمساعدة النادي الموسم المقبل، من خلال تدعيمه ببعض اللاعبين، ولكن لم نحدد أسماء بعد".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق