| أحمد مجاهد يكشف موقفه من الترشح لانتخابات الجبلاية وموعد السوبر المصري

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث أحمد مجاهد، رئيس اللجنة المؤقتة التي تدير اتحاد الكرة على موقفه من الترشح لانتخابات اتحاد الكرة المقبلة.

وقال مجاهد في تصريحات إذاعية: "احتمالات المد لفترة قصيرة واردة، انتخابات اتحاد الكرة من المقرر خوضها بعد دورة الألعاب الأولمبية، ولا أفكر في خوض انتخابات اتحاد الكرة المقبلة، احتمالات ترشحي للانتخابات 0%)".

اقرأ أيضًا: بسبب رحيمي ولاهوني.. الأهلي يغلق ملف التفاوض مع نجم صن داونز

وعن موعد السوبر المصري قال: "كان من المفترض أن يلعب السوبر المصري يوم 1 يوليو المقبل، ولكن التوقيت لم يكن مناسبًا للرعاة، وكان هناك تفكير للعب المباراة خارج مثلما حدث من قبل، لكن تم التأجيل في الوقت الحالي بسبب الرعاة، السوبر المصري سيكون بنهاية الجاري".

وأضاف: " كان هناك اقتراحات لخوض الدوري الممتاز الموسم المقبل من مجموعتين أو مجموعة واحدة، مشيرًا إلى أن كل واحد يفكر زي ماهو عاوز، لا يجوز تسليم المجلس المنتخب افتكاسات، مؤكدًا على أن الدوري المصري سيلعب من 18 فريق على دورين بشكل طبيعي".

واختتم: "قوائم الأندية ستكون عبارة عن 30 لاعبًا، بينهم خمسة لاعبين أجانب، وهناك تفكير بأن يتم ضم خمسة لاعبين من مواليد 99 و 2000".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق