حسام المندوه يكشف كواليس ترشحه للجنة إدارة

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف حسام المندوه عضو اللجنة الإدارية المكلفة بإدارة نادي عن كواليس ترشيحه للجنة الحالية.

وقال المندوه في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": حسين لبيب تواصل معي من أجل أن نتحدث في مشاكل الزمالك، وأخبرني بأنني مرشح للعمل باللجنة المكلفة.

وأضاف: كنت أشعر بالقلق في البداية واستطلعت رأي والدي، وأخبرني أن التوقيت صعب والنادي يمر بأزمات كبيرة، ولكن لارتباطنا بالزمالك لم يكن هناك بد من الموافقة.

وتابع: اللجنة السابقة عرضت علينا المشاكل والتحديات، وكشفوا لنا المشهد من وجهة نظرهم، وبعد ذلك إجتمعنا نحن حوالي 7 أو 8 ساعات، كانت جلسة استكشافية لكل الاستحقاقات الموجودة ومحاضر الاستلام وأشياء كثيرة، وإتخذنا قرارات لتسهيل الأعمال.

اقرأ أيضا: مصدر يوضح موقف مرتضى منصور من الترشح فى انتخابات الزمالك

وأردف: لم نقلق من المسؤولية، لأننا تولينا المنصب ونعرف المشاكل، هناك مشاكل ولكن الزمالك كيان كبير في ظل هذا نتصدر الدوري ونتوج ببطولة السلة.

واختتم حسام المندوه تصريحاته قائلًا: يوجد تحديات وبعض الأزمات في نادي الزمالك، ونحن نعتبر لجنة أزمات والمطلوب حلول سريعة من أجل وضع خارطة طريق للمجلس المنتخب القادم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق