بقيادة .. ماذا قدم المرشحون لجائزة الأفضل في إنجلترا؟

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يمتلك الدولي المصري مهاجم فريق ، فرصة لاستعادة جائزة أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز مجددا.

وتواجد "مو" ضمن قائمة ضمت 8 لاعبين من قبل رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، لاختيار الأفضل في الكروي المنصرم.

صلاح يتواجد من ليفربول ثالث الدوري الإنجليزي، بعد أن ساهم مع فريقه بـ27 هدفاً في 37 مباراة، حيث سجل 22 وصنع 5.

وحل محمد صلاح ثانياً في ترتيب هدافي المسابقة برصيد 22 هدفا، بفارق هدف عن هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير.

كين من جانبه يتواجد في نفس القائمة، وسجل 23 هدفاً وفاز بلقب الهداف وأسهم بـ14 تمريرة حاسمة على مدار 35 مباراة، بإجمالي 37 مساهمة تهديفية.

مانشستر سيتي بطل المسابقة يتواجد منه لاعبان، أولهما روبين دياز الحاصل على جائزة أفضل لاعب في استفتاء رابطة النقاد، وشارك في 32 مباراة وسجل خلالها هدفاً وحيداً وكانت له إسهامات قوية دفاعياً مما قاد فريقه للقب، عبر استقبال 32 هدفاً فقط كأفضل دفاع في البطولة.

البلجيكي كيفن دي بروين حامل لقب الجائزة، يتواجد كذلك من مان سيتي بعدما شارك في 21 مباراة هذا الموسم سجل خلالها 6 أهداف وصنع 12.

البرتغالي برونو فيرنانديز صانع ألعاب شارك في 37 مباراة وساهم في 29 هدفاً بتسجيل 18 وصناعة 11 ويعتبر مرشحا قويا للفوز بالجائزة، وبجانبه يتواجد جاك جريليش، نجم أستون فيلا وهدف مانشستر يونايتد وعديد الأندية الأوروبية، والذي شارك في 26 مباراة سجل 6 أهداف وصنع 12.

بطل دوري أبطال أوروبا ورابع الدوري الإنجليزي الممتاز، يتواجد منه ماسون ماونت الذي شارك في 36 لقاء وسجل خلالها 6 أهداف وصنع مثلها.

وأخيراً ظهر اسم التشيكي توماس سوسيك، لاعب وست هام يونايتد الذي قاد فريقه للمركز السادس في البطولة الإنجليزية والمنافسة على التأهل لدوري أبطال أوروبا.

توسيك نجح في المساهمة في 11 هدفاً في أول مواسمه مع الهامرز بتسجيل 10 أهداف وصناعة هدف وحيد.

يذكر أن صلاح ودي بروين فقط من ضمن اللاعبين المتنافسين، سبق لهم التتويج بالجائزة وتحديداً عامي 2018 و2020 على الترتيب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق