يعلن موعد عودة محمود علاء وعبد الله جمعة.. وموقف حازم إمام

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الدكتور محمد أسامة طبيب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك أن هناك تحسنا في حالة محمود علاء مدافع الفريق بعد تعافيه من مزق العضلة الضامة، موضحا أن اللاعب جاهز للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد 5 أيام.

وأضاف أسامة في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ، أن عبد الله جمعة الظهير الأيسر للزمالك خاض برنامجا تأهيليا مطولا في الفترة الماضية، وسيكون جاهزا للمشاركة في التدريبات عقب العودة من الراحة.

وعن حازم إمام كشف طبيب الزمالك عن أنه تعرض للإصابة في العضلة الأمامية خلال مباراة الإسماعيلي ولكنه تواجد مع الفريق في الجونة أملا باللحاق بالمباراة ولكن الجهاز الطبي فضل عدم المجازفة به، وسيخضع لفحوصات وآشعة من أجل الوقوف على حالته.

طالع أيضا.. أحمد مجاهد: الزمالك لم يهدد بالانسحاب من الدوري بسبب مؤجلات الأهلي

كما اوضح أن حميد أحداد سيخضع للكشف اليوم من أجل الاطمئنان على حالته بعد استدعائه من الاتحاد المغربي، ولكنه يشعر بتحسن كبير وسيتواجد مع الفريق في الفترة المقبلة، وكذلك محمد عبد الشافي سيخضع لفحوصات لمعرفة موقفه من الغياب عن الفريق بعد إصابته في عضلة السمانة.

واختتم أسامة تصريحاته بأن هناك تفاؤلا كبيرا بعودة كل اللاعبين المصابين خلال الفترة المقبلة، ومشاركتهم بشكل طبيعي في المباريات بعد فترة التوقف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق