عضو اتحاد اليد: حسن مصطفى أنقذ إعداد لأولمبياد طوكيو

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد أيمن صلاح عضو لجنة إدارة اتحاد كرة اليد، أن الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي، أنقذ إعداد المنتخب الوطني للمشاركة في أولمبياد طوكيو، وساهم بشكل واضح في مشاركة المنتخب في الدورة الدولية الودية التي ستقام في إسبانيا، ويلعب خلالها مباراتين مع كرواتيا وإسبانيا 28 و29 يونيو الجاري.

وأضاف صلاح في تصريحات صحفية: "تدخل الدكتور حسن مصطفى وتحدث بشكل مباشر مع رئيس الاتحاد الإسباني لإقامة هذه الدورة ومشاركة منتخب مصر، وتحدث أيضا مع رئيس الاتحاد الفرنسي وهو نائب رئيس الاتحاد الدولي، لإقامة مباراة ودية بين مصر وفرنسا، وستقام في باريس 5 يوليو".

وأشار : "مساعدة الدكتور حسن مصطفى لنا واضحة، عندما تسلمنا مهام إدارة اتحاد اليد، كان برنامج المنتخب لأولمبياد طوكيو عبارة عن دورة واحدة في ألمانيا، وكانت مهددة بالإلغاء لأنها كانت بمشاركة منتخب إسبانيا والذي وقع مع ألمانيا في نفس المجموعة في أولمبياد طوكيو، قبل أن يتم الاستقرار على استبعاد إسبانيا وإقامة دورة ثلاثية بين ألمانيا والبرازيل ومصر".

طالع أيضا.. اتحاد اليد يكشف لـ"بطولات" عدد لاعبي قائمة منتخب مصر في الأولمبياد

وقال صلاح إن الإسباني روبرتو جارسيا باروندو المدير الفني للمنتخب الوطني حاول مع الاتحاد الإسباني باعتباره اتحاد بلده من أجل إقامة مباراة ودية بين مصر وإسبانيا، لكنه لم ينجح في ذلك، قبل تدخل الدكتور حسن مصطفى وتواصله مع رئيس الاتحاد الإسباني وإقامة دورة ثلاثية بمشاركة إسبانيا وكرواتيا ومصر".

وأكد أن برنامج المنتخب الوطني قبل المشاركة في طوكيو أصبح قويا للغاية، بعد توفير خمس مباريات دولية ودية مع منتخبات الصف الأول، إسبانيا وكرواتيا وفرنسا وألمانيا إضافة إلى منتخب البرازيل، وكان باروندو قد طلب توفير عدد من ٥ إلى ٦ مباريات قوية، وهو ما تحقق بالفعل.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني اختتم أمس الإثنين معسكره في الغردقة، وسيحصل اللاعبون على راحة أربعة أيام، قبل العودة للتدريبات في المركز الأولمبي، ويقع المنتخب الوطني في المجموعة الثانية بأولمبياد طوكيو مع منتخبات والسويد والبرتغال واليابان والبحرين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق