الأهلي يبحث عن لإعارة كريم نيدفيد ومحمد محمود

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشف الاعلامى كريم رمزى عبر برنامجه بى أون تايم المذاع على فضائية أون تايم سبورت ان لجنه التخطيط بالنادى الأهلى بدأت في البحث عن لإعارة ثنائى الفريق الأحمر كريم نيدفيد ومحمد محمود وذلك بدايه من منافسات المقبل.

تصريحات كريم رمزى
وقال كريم رمزى أن لجنه التخطيط بالنادى الأهلى ترغب في خروج كريم نيدفيد ومحمد محمود إلى الإعارة لأحد انديه الدوري الممتاز خلال منافسات الموسم المقبل وذلك في ظل صعوبه حصول الثنائي على فرصه المشاركه في المباريات مع الأهلى بعد عودتهم من إصابات استغرقت فترة زمنية طويلة وأن لجنه التخطيط بالقلعة الحمراء ترغب في متابعه نيدفيد ومحمد محمود داخل المستطيل بعد عودتهم من الإصابة.

رئيس الجهاز الطبي بالأهلى يعلن موعد مشاركه محمد محمود مع الأهلى

من ناحيه اخرى أعلن الدكتور محمد شوقى رئيس اللجنة الطبيه بالنادى الأهلى أن لاعب الفريق الأحمر محمد محمود سوف يكون جاهز من الناحية الطبية  للمشاركة في المباريات بنسبة 100% مع المارد الأحمر في الاسبوع الثانى من شهر يونيو الجاري.

وقال شوقي في تصريحات خاصه أن محمد محمود سوف يكون جاهز للمشاركة في المباريات مع الفريق الأحمر بنسبه 100% بدايه من الاسبوع الثاني من شهر يونيو الجاري وذلك من الناحيه الطبيه وان مساله إشراكه فى المباريات تعود إلى الرؤية الفنيه للجهاز الفني للنادى الأهلى بقياده ببتسو موسيمانى المدير الفني للمارد الأحمر.

محمد محمود يعلن تعافيه من فيروس

وأعلن محمد محمود لاعب النادي الاهلي سلبية مسحته الخاصة بفيروس كورونا المستجد بعدما تعرض للعدوى مؤخرًا.

وكتب محمد محمود عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام: "الحمد لله سلبي كورونا".

وفد تعرض محمد محمود للإصابة بفيروس كورونا المستجد خلال الأسابيع القليلة الماضية أثناء سفر بعثة الأهلي لخوض مواجهة الإياب أمام صن داونز الجنوب إفريقي في دوري أبطال إفريقيا.

كما غاب اللاعب عن السفر مع بعثة الفريق إلى قطر لخوض مواجهة السوبر الإفريقي الذي توج الأهلي بلقبه بعد فوزه على نهضة بركان المغربي.

ويستعد الأهلي لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره الترجي التونسي ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي للبطولة الإفريقية بعد تأجيل لقاء إنبي في كأس .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق