إصابة جون فليك لاعب منتخب إسكتلندا بفيروس

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشف الاتحاد الإسكتلندي لكرة القدم، تعرض جون فليك لاعب وسط المنتخب  للإصابة بفيروس المستجد، وذلك خلال مشاركته في استعدادات فريقه لبطولة كأس أمم أوروبا "يورو " في معسكر في إسبانيا.

لاعب شيفيلد يونايتد
ووفقا لوكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) فأن فليك لاعب فريق شيفيلد الإنجليزي خرج من قائمة الفريق التي تواجه هولندا وديا، غدا الأربعاء، في المباراة المقرر إقامتها في البرتغال.

وسيبدأ فليك في الخضوع لإجراءات مكافحة كورونا في إسبانيا، كما سيخضع للعزل في مركز تدريبات المنتخب الإسكتلندي في "لا فينكا".

وقال متحدث رسمي باسم الاتحاد الإسكتلندي للعبة: "باقي أعضاء الفريق خضعوا لفحوص كورونا وجاءت عيناتهم سلبية ".

ويواجه المنتخب الإسكتلندي كل من جمهورية التشيك وكرواتيا في مدينة جلاسجو، قبل أن يسافر إلى لندن لخوض المباراة الثالثة أمام غريمه وجاره منتخب إنجلترا في المجموعة الرابعة ببطولة كأس أمم أوروبا.

وتنطلق بطولة كأس الأمم الأوروبية في نسختها الـ16 يوم 11 يونيو المقبل، وتستمر حتى 11 يوليو، بمشاركة 24 منتخب.

موعد المباراة الافتتاحية لبطولة يورو 2020
المباراة الافتتاحية للبطولة ستجمع بين منتخبي تركيا وإيطاليا، على ملعب الأولمبيكو في العاصمة الإيطالية روما.

القنوات الناقلة

القنوات الناقلة للمباراة الافتتاحية لبطولة يورو 2020
ومن المُقرر أن يتم نقل مباريات البطولة بالكامل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على قنوات "بي إن سبورتس".

يُذكر أن منتخب البرتغال هو حامل لقب النسخة الماضية من بطولة كأس الأمم الأوروبية، والتي أقيمت في فرنسا عام 2016.

وشهدت قائمة المنتخب الأسكتلندي، الذي يتأهب للمشاركة في كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم "يورو 2020" التي تشكل أول نهائيات بطولة كبيرة تشارك فيها أسكتلندا منذ أكثر من 20 عاما، استدعاء ثلاثة وجوه جديدة.

ثلاثة وجوه جديدة
وقرر ستيف كلارك المدير الفني للمنتخب الأسكتلندي بيلي جيلمور (19 عاما) لاعب الإنجليزي وناثان باترسون لاعب جلاسجو رينجرز وديفيد تيرنبول (21 عاما) لاعب سلتيك ضمن قائمة من 26 لاعبا .

أول بطولة كبري بعد مونديال 98
ويشارك المنتخب الأسكتلندي في بطولة كبيرة للمرة الأولى منذ كأس العالم 1998، ويستضيف منتخبي التشيك وكرواتيا في جلاسجو ويحل ضيفا على المنتخب الإنجليزي في لندن، في مبارياته الثلاث بالمجموعة الرابعة في يورو 2020 .

وكشفت تقارير صحفية أن  لاعب خط الوسط جيلمور أثار ردود فعل حماسية إزاء العروض التي قدمها في الدوري الإنجليزي الممتاز ضمن صفوف تشيلسي الذي يتأهب لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا في 29 مايو الجاري.

التغاضي عن انتهاك باترسون لتدابير كورونا
أما باترسون، فقد تم التغاضي عن انتهاكه تدابير من انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد والذي أسفر عن معاقبته بالإيقاف أربع مباريات محليا، وسيحاول فرض تفوقه على ستيفن دونيل لاعب ماذرويل في مركز الظهير الأيمن بالمنتخب.

وتألق لاعب خط الوسط تيرنبول بشكل كبير ضمن صفوف سلتيك خلال موسم لم يتوج فيه الفريق بألقاب، وذلك بعد أن انضم للفريق في الصيف الماضي قادما من ماذرويل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق