تعرف على طريق في كأس

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يبحث عدد كبير من جماهير الكرة المصرية، عن طريق في كأس بعدما قطع الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، شوطًا كبيرًا في منافسات الحالي من البطولة.

 

وكان الزمالك قد ودع النسخة الماضية من كأس مصر، في دور نصف النهائي على يد طلائع الجيش بعد الخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويسعى الفارس الأبيض لاستمرار مشواره في البطولة الأعرق بالكرة المصرية، واستعادة اللقب الغائب لعام واحد فقط عن خزائن بطولاته.

 

وقطع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك شوطَا كبيرًا في بطولة كأس مصر، بعدما وصل لدور الثمانية متخطيًا الإسماعلي في كلاسيكو مبكر بدور الستة عشر.

ويستعرض "الطريق" في السطور التالية طريق الزمالك في كأس مصر 2021

 

دور الـ32 من كأس مصر

واجه الزمالك فريق حرس الحدود في دور الـ32 من كأس مصر، وتمكن الفارس الأبيض من تحقيق الفوز على بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

دور الـ16 من كأس مصر

لعب الزمالك أمام الإسماعيلي في دور الـ16 من كأس مصر، حيث حقق الأبيض الفوز بهدف دون رد على أبناء العم، في المباراة التي جمعتهما الاسبوع الماضي.

 

دور الثمانية من كأس مصر

ينتظر الفارس الأبيض مواجهة مصر المقاصة في دور الثمانية أو ربع نهائي كأس مصر، حيث قررت لجنة المسابقات تأجيل المباراة والتي كان مقررًا لها الجمعة المقبل، لأجل غير مسمى بسبب التوقف الدولي.

دور نصف نهائي كأس مصر

من المقرر أن يواجه الفائز من مباراة الزمالك ومصر المقاصة، فريق أسوان في دور نصف نهائي كأس مصر.

 

ونجح أبناء زهرة الجنوب تحت قيادة علاء عبد العال، في تحقيق المفاجأة والتأهل لنصف نهائي البطولة على حساب المصري البورسعيدي، حيث حول لتأخره لتعادل بهدفين لكل فريق، ثم التأهل بركلات الترجيح التي انتهت بنتيجة 5-4.

اقرأ أيضًا: الزمالك يكشف موقف المصابين وموعد عودة محمود علاء وعبد الله جمعة

 

موعد نهائي كأس مصر

وفقًا لما أعلنته اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، فإنه من المقرر أن تقام المباراة النهائية لبطولة كأس مصر أغسطس المقبل.

 

إلا أن أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية، قد أشار في تصريحات تلفزيونية أمس الاثنين، إلى إمكانية ترحيل نهائي البطولة إلى سبتمبر المقبل.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق