يتعرض لغرامة 30 ألف يورو بسبب حميد أحداد

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعرض نادي لغرامة مالية قدرها 30 ألف يورو، بعد قرار لجنة فض المنازعات في الإتحاد الدولي لكرة القدم FIFA مساء الاثنين قبول طلبات نادي الدفاع الحسني الجديدي المغربي في شكواه ضد نادي الزمالك.

وكان نادي الدفاع الحسني الجديدي المغربي ، قد تقدم بشكوى ضد نادي الزمالك لعدم حصوله على باقي مستحقاته في انتقال المغربي حميد أحداد للقلعة البيضاء.

لجنة فض المنازعات قررت تغريم نادي الزمالك مبلغ 30 ألف يورو، بالإضافة إلى فائدة بنسبة 5٪ سنويًا من تاريخ 19 أغسطس حتى تاريخ السداد.

الزمالك مهدد بالحرمان من الانتقالات

الحكم في نص القرار أشار إلي أنه في حالة عدم دفع المبلغ المستحق بالإضافة إلى الفائدة المحددة أعلاه من قبل نادي الزمالك في غضون 45 يومًا ، اعتبارا من الإخطار من قبل نادي الدفاع الجديدي بالتفاصيل المصرفية ذات الصلة إلى المدعى عليه ، يجب أن تنشأ العواقب التالية:

منع نادي الزمالك من تسجيل أي لاعبين جدد سواء محليا او دوليا حتي سداد المبلغ المستحق ولمدة اقصاها 3 فترات قيد تسجيل كاملة ومتتالية، وفي حالة عدم دفع المبلغ المستحق بموجب هذا القرار حتى نهاية حظر ثلاث فترات تسجيل كاملة ومتتالية ، يجب أن تكون المسألة الحالية يتم تقديمها ، عند الطلب ، إلى لجنة الانضباط بالفيفا.

يذكر أن عقد حميد أحداد مع الزمالك يتضمن بندًا ينص على حصول الدفاع الجديدي على نسبة 20 بالمائة عن أي انتقال لأحداد، سواء على سبيل الإعارة أو انتقال نهائي، وهو ما لم يفعله النادي الأبيض.

الزمالك يتعرض لغرامة 30 ألف يورو بسبب حميد أحداد

الزمالك يتعرض لغرامة 30 ألف يورو بسبب حميد أحداد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق