.. يعلن التعاقد مع جارسيا من مانشستر سيتي

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن نادي الإسباني الثلاثاء نجاحه في التعاقد مع نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي إيريك جارسيا في انتقال حر من أجل دعم خطوط الفريق في المقبل والعودة إلى المنافسة على البطولات من جديد.

ثاني فريق برشلونة

وأصبح النجم الإسباني إيريك جارسيا ثاني صفقات فريق برشلونة الصيفية، بعد التعاقد مع الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، أمس الاثنين، قادمًا من مانشستر سيتي لينجح الفريق الكتالوني في خطف ثاني لاعب من الفريق الإنجليزي.

عقد إيريك جارسيا

وأصدر نادي برشلونة بيانًا عبر موقعه الرسمي، أكد من خلاله على أن اللاعب الإسباني إيريك جارسيا سيوقع عقدًا حتى (2025/2026)، بوجود شرط جزائي قيمته 400 مليون يورو, وكان اللاعب قد رحل عن برشلونة في صيف 2017 ولم يجد الفرصة الحقيقية داخل ملعب الاتحاد تحت قيادة المدير الفني بيب جوارديولا.

وحاول مجلس إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي والمدير الفني الإسباني بيب جوارديولا في تجديد عقد المدافع إيريك جارسيا، إلا أنه تمسك بالعودة إلى برشلونة من جديد وفتح صفحة جديدة مع الفريق الكتالوني.

سيرجيو أجويرو في كامب نو

وكان برشلونة قد نجح في التعاقد مع النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، قادمًا من مانشستر سيتي، في صفقة انتقال حر ليتوجد داخل كامب نو، بعقد يمتد حتى 2023، يتضمن شرطا جزائيا قيمته 100 مليون يورو.

التعاقد مع الصفقات الكبيرة

وتعمل إدارة نادي برشلونة الإسباني إلى التعاقد مع عدد من الصفقات الكبيرة والتي تنهض بالفريق من جديد بعدما فشل الفريق في حصد أي بطولة الموسم المنقضي والذي توج فيه فريق أتلتيكو مدريد بلقب الدوري الإسباني الممتاز.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق