يثأر من ويحتل المركز الثالث في الدوري الإنجليزي

نسائم نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نجح في تحقيق الفوز على بهدفين بدون مقابل، في الجولة قبل الأخيرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الثلاثاء في العاصمة الإنجليزية لندن وذلك بعد أن خسر تشيلسي لقب كأس الاتحاد الإنجليزي لحساب ليستر سيتي، ليحتل تشيلسي المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز بينما يأتي ليستر في المركز الرابع.

تشيلسي وليستر سيتي

وافتتح أنطونيو روديجر التسجيل في بداية الشوط الثاني في الدقيقة 47 من عمر المباراة، لصالح تشيلسي قبل أن يعزز جورجينيو التقدم ويسجل الهدف الثاني تشيلسي من خلال ركلة جزاء في الدقيقة 66، وقلص كيليتشي إيهيناتشو النتيجة بهدف في الدقيقة 76، لتنتهي المباراة بتفوق تشيلسي ويرتفع رصيده للنقطة 67 في المركز الثالث ليضمن مقعدًا مؤهلًا لدوري أبطال أوروبا المقبل بينما تجمد رصيد ليستر سيتي عند النقطة 66 في المركز الرابع.

ويعتبر هو المستفيد الأول من هذه النتيجة، حيث يحتل ليفربول المركز الخامس في الوقت الحالي برصيد 63 نقطة، ومن المقرر أن يواجه بيرنلي غدًا الاربعاء، وفي حالة فوزه سيحتل ليفربول المركز الرابع بفارق الأهداف عن ليستر سيتي.

المصدر : https://www.nsaem.news/?p=44799

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نسائم نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نسائم نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق