مدرب منتخب بلجيكا ينتقد رودريجو بعد التدخل العنيف على دي بروين

نسائم نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قام المدير الفني لمنتخب بلجيكا بانتقاد أنطونيو روديجر مدافع بعد قيامه بالتدخل على لاعب خط وسط مانشستر سيتي ومنتخب بلجيكا في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بفوز الفريق اللندني تشيلسي بهدف دون رد، وقال المدرب البلجيكي” لقد كان رودريجو محظوظا من وجهة نظري لعدم حصوله على طرد مباشر بعد هذا التدخل العنيف الذي قام به ضد كيفين دي بروين، لقد تعمد اصطدام كتفه في وجه دي بروين الذي كان من الممكن إصابته بارتجاج في المخ”.

مدرب منتخب بلجيكا

وتابع المدرب الإسباني “ما يزيد الأمر مرارة هو أن روديجر أمسك برأسه وكأنه لا يقصد ذلك، كانت حركة متهورة للغاية عنيفة، لا أصدق أنها مرت مرور الكرام ولم يخرج حكم المباراة بطاقة حمراء، في دي بروين ليس من اللاعبين الذين يسقطون بسهولة أو يتعمدون الجلوس بالأرض بدون سبب، حجم التورم في عينه يدل على مدى عنف التدخل”.

وكشف اللاعب،البلجيكي عن تفاصيل إصابته وهي كسر في عظم الأنف، وكسر في عظام العين اليسرى، ولكنه أكد أنه بخير، وذكرت بعض التقرير الصحفية أن دي بروين يأمل في المشاركة ببطولة يورو والتي من المقرر أن تنطلق يوم 11 يونيو.

المصدر : https://www.nsaem.news/?p=44936

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نسائم نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نسائم نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق