بمشاركة نجم العرب محمد النني الأرسنال يتغلب على ويست بروميتش

نسائم نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نجح أرسنال في تحقيق فوز ثمين على ويست بروميتش، بثلاث أهداف مقابل هدف وحيد على ملعب الأحد، في إطار الجولة 35 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ليهبط الأخير لدوري الدرجة الثانية (شامبيونشيب) بشكل رسمي، ونجح ايميل سميث-روي من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 29 بتمريرة عرضية من نيكولا بيبي، بينما أحرز الاخيرة الهدف الثاني في الدقيقة 35 بتسديدة من مسافة بعيدة.

الأرسنال

على الجانب الآخر سجل الضيوف ويست بروميتش الهدف الوحيد في المباراة بأقدام ماتيو بيريرا، في الدقيقة 67 من محاولة فردية مميزة اخترق بها دفاع أرسنال قبل أن يسدد في الشباك، وجاء ويليان ليختتم المباراة بالهدف الثالث لأرسنال في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، وشهدت المباراة مشاركة النجم العربي المصري محمد النني اساسيا مع فريقه اللندني، وقدم النني اداء جيد جدا في .

وتجمد رصيد ويست بروميتش عند النقطة 26 ليحتل المركز الـ19 بفارق عشر نقاط عن صاحب المركز الـ18، ويتبقى له ثلاث مباريات فقط، مما يعني هبوطه بشكل رسمي لدوري الدرجة الثانية، ولحق وست بروميتش شيفيلد يونايتد الذي هبط سلفا ويبقى فولام أقرب الأندية للحاق بهما.

 

المصدر : https://www.nsaem.news/?p=44631

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نسائم نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نسائم نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق