الدوري .. قصة 912 يوما نقلت جارديم من النصر إلى الهلال

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نجح نادي الهلال فيما فشل فيه غريمه النصر، بالتعاقد مع المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم لقيادة الفريق المقبل.

ووفقا لصحيفة "الرياضية" ، فإن جادريم وقع عقدا مع الهلال يمتد لموسم واحد، يحصل خلاله على 32 مليون ريال (7 ملايين يورو)، مع خيار التمديد عاما إضافيا.

وحسب ما ذكرته الصحيفة نفسها، فإنه من المنتظر أن يصل جارديم إلى العاصمة السعودية خلال أيام ليتولى مهامه الفنية مع "الزعيم".

ولن تكون هذه هي المرة الأولى التي يزور فيها جارديم مدينة الرياض، حيث سبق له أن حل ضيفا عليها أثناء تفاوضه مع القطب الآخر في العاصمة نادي النصر.

وأشارت "الرياضية" إلى أن المدرب البرتغالي سبق له زيارة الرياض في 2 ديسمبر/كانون الأول 2018، قبل 912 يوما تحديدا، ليخوض مفاوضات من أجل التعاقد مع النصر، لكن الصفقة لم تكتمل ليغادر دون إتمام التعاقد مع "العالمي".

وظهر جارديم حينها في استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، لحضور مباراة النصر والوحدة، ضمن مباريات الجولة الـ11 من الدوري السعودي للمحترفين، التي خسرها "العالمي" 1-2.

وكان ذلك بعد إقالة جارديم من تدريب موناكو الفرنسي في أكتوبر/تشرين الأول 2018 بسبب سوء النتائج، وبعد شهر واحد من فشل اتفاقه مع النصر، عاد المدير الفني البرتغالي مرة أخرى إلى نادي الإمارة الفرنسية، الذي أقاله مجددا في نهاية عام .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق