شرطة مكة تلقي القبض على شخص تحدث بألفاظ مسيئة لسكان إحدى المناطق

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة، في المملكة العربية ، وقال انه بالإشارة إلى مقطع الفيديو الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، وظهر به شخص يتحدث بألفاظ مسيئة لسكان إحدى المناطق.

حيث تمكنت الجهات الأمنية بمحافظة الطائف من تحديد هويته والقبض عليه، وهو مواطن في العقد الرابع من العمر، وجرى إيقافه، ومن ثم فقد تم اتخاذ الإجراءات النظامية الأولية بحقه، وتمت إحالته إلى فرع النيابة العامة.

ويمكن الفيديو من هنــــــــــــــــــــــا.

ومن ناحية أخري، فقد قامت شرطة مكة المكرمة، بالمملكة العربية السعودية، بإلقاء القبض على مواطن ابتز فتاة، وهددها بنشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي، وصفحات السوشيال ميديا.

وأوضح الرائد محمد الغامدي، المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة بالمملكة، وأنه إشارة إلى ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات السوشيال ميديا، بأن قام شخص بابتزاز فتاة وتهديدها بنشر صورها.

حيث تمكنت الجهات الأمنية من تحديد هويته، وهو مواطن في العقد الثالث من العمر، حيث انه تم إيقافه واتخاذ الإجراءات الأولية النظامية بحقه، ومن ثم فقد تم إحالته إلى فرع النيابة العامة بالمملكة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق