تعرف على مواعيد مباراتي الأهلي والترجي بعد التعديل

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن المواعيد الجديدة لمباراتي الأهلي والترجي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا .

وكان من المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين الترجي وضيفه الأهلي في يوم 18 مايو والعودة يوم 25 مايو لكن تم التأجيل لمدة 24 ساعة.

تعديل موعد مباراتي الأهلي والترجي

سيد عبد الحفيظ قال في تصريحات صحفية، أنه تم تغيير موعد مواجهتي الأهلي أمام الترجي لتصبحا 19 و26 يونيو بدلًا من 18 و25 من الشهر نفسه.

الأهلي صعد إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب فريق ماميلودي صن داونز بينما صعد الترجي على حساب شباب بلوزداد الجزائري بركلات الترجيح.

وأكد عبد الحفيظ أن النجم التونسي علي معلول سيبقى في تونس بعد المشاركة مع منتخب بلاده في المعسكر المنعقد خلال شهر يونيو على أن ينضم لبعضة الأهلي من هناك بينما والتر بواليا، أليو ديانج وبدر بانون للأهلي في تونس قادمين من بلادهم.

وحول لحاق محمد مجدي “أفشة” بمباراة الأهلي والترجي، أكد سيد عبد الحفيظ أن اللاعب يبدي استجابة كبيرة للعلاج ووارد بنسبة كبيرة جدًا أن يلحق باللقاء الأول.

الأهلي تم تأجيل له  4 مباريات  تبدأ بمواجهة البنك الأهلي «الدوري المصري»، إنبي «كأس »، أسوان «الدوري المصري» والمقاولون العرب «الدوري المصري»،  لأجل غير مسمى بسبب انضمام 4 لاعبين في صفوف الأهلي إلى منتخبات بلادهم.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق