الاتحاد يقترب من سليماني

صحيفة اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
علمت مصادر الميدان بأن إدارة الاتحاد دخلت في مفاوضات مع النجم الجزائري الدولي إسلام سليماني المحترف بفريق أولمبيك ليون الفرنسي.

وحولت إدارة الاتحاد بقيادة أنمار الحائلي وجهتها للاعب بعد أن ذكرت تقارير إعلامية تفيد باقتراب النصر من التعاقد مع الكاميروني أبو بكر فينيست الذي فاوضته إدارة الاتحاد أولاً.

ويعد سليماني أحد أفضل المهاجمين في القارة السمراء، حيث قاد منتخب للتأهل إلى نهائيات كأس العالم ٢٠١٤ والفوز بكأس أمم أفريقيا ٢٠١٩.

ولعب سليماني في الجزائر من 2008 وحتى 2013 لفريقي شبيبة الشراقة وشباب بلوزداد، قبل أن يطرق أبواب الاحتراف الأوروبي عبر سبورتنج لشبونة البرتغالي في 2013، عندما كان في الخامسة والعشرين من عمره.

وانضم سليماني إلى ليون في الميركاتو الشتوي الماضي قادماً من الإنجليزي الذي تعاقد معه في 31 أغسطس 2016، وهو الأخير من فترة الانتقالات الصيفية موسم 2016-2017 في إنجلترا مقابل 28 مليون جنيه إسترليني، وهو رقم قياسي لنادي ليستر، ليستمر معه لمدة 5 سنوات قبل أن تتم إعارته لنيوكاسل يونايتد الإنجليزي وفنربخشه التركي وموناكو الفرنسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق