توريس: دي خيا صاحب عقلية قوية

صحيفة اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال باو توريس لاعب منتخب إسبانيا إن مواطنه ديفيد دي خيا حارس لن يتأثر بإهدار ركلة الترجيح الحاسمة خلال الهزيمة أمام فياريال في نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم، وحثه على قيادة منتخب البلاد لتحقيق المجد في بطولة أوروبا .

وكان دي خيا الوحيد الذي أهدر ركلة ترجيح خلال فوز فياريال 11-10 وبعد التعادل 1-1 عقب الوقت الإضافي، بينما حافظ توريس على هدوئه وسجل هدفا وساهم في فوز ناديه بلقبه الكبير الأول على الإطلاق.

وقال توريس في مقر معسكر المنتخب الإسباني في لاس روزاس، حيث يستعد لبطولة أوروبا عن دي خيا "إنه صاحب عقلية قوية. تحدثت إليه عقب المباراة وهذا لن يؤثر عليه".

وأضاف: "ما حدث سيبقى في الماضي. حاولت تشجيعه بأكبر قدر ممكن، وقلت له ألا يشعر بالقلق لأنه سيحمل لقبا مختلفا خلال هذا الصيف".

ودي خيا ضمن تشكيلة إسبانيا المكونة من 24 لاعبا لكنه لم يلعب على المستوى الدولي منذ الخسارة 1- صفر أمام أوكرانيا في دوري الأمم، ومن المنتظر أن ينافس على دخول التشكيلة الأساسية مع أوناي سيمون وروبرت سانشيز.

وثارت تكهنات حول انتقال توريس لكن اللاعب الإسباني قال إنه يشعر بالراحة بخصوص مستقبله قبل البطولة القارية، وأكد أن منتخب بلاده يشعر بطموح بشأن حصد اللقب رغم امتلاك تشكيلة لا تحمل خبرة كبيرة مقارنة بمنتخب البلاد الفائز ببطولة أوروبا في 2008 و2012.

وقال توريس: "لدينا تشكيلة من المخضرمين والشبان، وعلينا جميعا أن نحاول أن نصبح قادة وكلنا قادرون على ذلك. نحن مرشحون للفوز ببطولة أوروبا، ونحن مستعدون لذلك".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق