شوقي غريب عن محمد الشناوي: مرشح لضمه بقائمة الأولمبياد لكن مش هيلعب أساسي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشف الكابتن شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، أن حارس النادي الأهلي محمد الشناوي مرشح للانضمام لقائمة أولمبياد طوكيو لكن محمد صبحي سيكون هو الحارس الأول للفريق.

ثلاثي فوق السن
وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة " ": "لو لم أضم ثلاثي فوق السن في أولمبياد طوكيو ستتم محاسبتي".

ضم مدافعين فوق السن
ولفت إلى أنه من الوارد ضم 2 مدافعين من اللاعبين الكبار من بين أحمد حجازي والونش وأيمن أشرف.

ترتيبات معسكر المنتخب الأولمبي
وقرر الجهاز الفني انطلاق المعسكر التدريبي للمنتخب الأولمبي، أمس الأربعاء، وتم الاتفاق على أن يكون المعسكر مفتوحًا أيام 2 و3 و4 يونيو، ثم يدخل الفريق معسكرًا مغلقًا اعتبارا من السبت 5 يونيو.

موعد وديتي جنوب أفريقيا
وكشف الجهاز الفني عن أنه أتم الاتفاق على إقامة مباراتين وديتين خلال معسكر يونيو، أمام منتخب جنوب افريقيا المتأهل لأولمبياد طوكيو بعد أن حقق برونزية البطولة الأفريقية التي فاز بها ، ويقع في المجموعة الأولي بالأولمبياد، وتحددت المباراة الأولى أمام جنوب أفريقيا يوم 10 يونيو المقبل، فيما تقام المباراة الثانية يوم 13 يونيو.

30 لاعبا بمعسكر الفريق
وجاءت القائمة التي أعلنها شوقي غريب على النحو التالي:
حراسة المرمى: محمد صبحي - محمود جاد - عمر صلاح - مصطفى شوبير.

الدفاع: أسامة جلال - محمد عبد السلام - محمد عبد المنعم - أحمد (بيكهام) - محمود الجزار - كريم العراقي - عمار حمدي - أحمد أبو الفتوح - كريم فؤاد.

الوسط: أكرم توفيق - إمام عاشور - أحمد سعيد - ناصر ماهر - حسن علي - محمد صادق - رمضان صبحي - أحمد عبد القادر - إبراهيم عادل - طاهر محمد طاهر - عمر مرموش - فوزي الحناوي. 

الهجوم: مصطفى محمد - أحمد ياسر ريان - صلاح محسن - ناصر منسي - فادي فريد.

مجموعة مصر بالأولمبياد
وأسفرت قرعة مسابقة كرة القدم بنهائيات دورة طوكيو الأولمبية المقرر إقامتها يوليو المقبل عن وقوع المنتخب الوطني الأولمبي ضمن المجموعة الثالثة مع منتخبات "إسبانيا والأرجنتين وأستراليا".

يذكر أن شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي قال: إن الحديث عن منح شارة كابتن المنتخب الأولمبي لمحمد صلاح مهاجم الإنجليزي سابق لأوانه، حيث إنهم ما زالوا يسعون لمشاركته أولًا.

وقال غريب، إنه ما زال هناك متسع من الوقت أمام بعض اللاعبين الذين حالت ظروف الإصابة دون انضمامهم حتي موعد إعلان القائم النهائية التي سيتم إرسالها للفيفا يوم 30 يونيو. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق