كلام نهائي.. رحيل مروان محسن عن الأهلي.. وهذه وجهته المقبلة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشف الإعلامى مدحت شلبي عبر برنامجه "مساء أون" المذاع على فضائية "أون تايم سبورت"، عن رحيل مروان محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنهاية منافسات الحالي.

تصريحات مدحت شلبي

وقال مدحت شلبي: إن إدارة النادي الأهلي استقرت على إعارة مروان محسن خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك بعد عودة ثنائى هجوم الفريق الأحمر أحمد ياسر ريان المعار إلى نادي سيراميكا كيلوباترا وعمرو جمال المعار إلى طلائع الجيش.

وأضاف "شلبي"، أن واجهة مروان محسن القادمة سوف تكون إلى نادي الجونة أو ناديه السابق الإسماعيلي الذى طلب التعاقد معه خلال الفترة الصيفية المقبلة.

الإسماعيلى يطلب ضم مروان محسن
وطلب مجلس إدارة النادي الإسماعيلي الحصول على خدمات مروان محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك بعدما اقتراب اللاعب الدولي صاحب الـ32 عامًا من الرحيل عن القلعة الحمراء نظرًا لتراجع مستواه الفني خلال السنوات الأخيرة الماضية.

الأهلى يرغب في ضم باهر المحمدى
ويتطلع مسئولو النادى الأهلى للحصول على خدمات باهر المحمدى قائد نادي الإسماعيلي الذى يعد المطلب الأول لتدعيم خط دفاع القلعة الحمراء في آخر عامين لكن رفض إدارة الإسماعيلي حالت دون اتمام الصفقة، "فهل يستغل الأهلى طلب الإسماعيلي للحصول على خدمات لاعبه السابق مروان محسن من أجل الضغط على إدارة الدراويش والحصول على خدمات باهر المحمدى خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة؟".

آخر تطورات إصابة أفشة  
من ناحية أخرى أجرى محمد مجدي أفشة، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أمس أشعة جديدة على الكاحل للاطمئنان على حالته قبل استكمال برنامجه العلاجي، وذلك على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم عصر أمس على ملعب التتش بالجزيرة.

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق: إن الأشعة أثبتت وجود تحسن تدريجي في حالة محمد مجدي أفشة واستجابته للعلاج الطبيعي، مشيرًا إلى أن حالة اللاعب مطمئنة وفقًا لنتيجة الأشعة التي أجراها.

ويستأنف أفشة تنفيذ فقرات العلاج الطبيعي المحدد له من قبل الجهاز الطبي، للتخلص من آلام الجزع في الرباط الداخلي للكاحل.

وكان الأهلي واصل تدريباته، أمس، استعدادًا لمباراتي الذهاب والعودة في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام فريق الترجي التونسي.

وخاض اللاعبون خلال المران تدريبات بدنية قوية تحت قيادة مدرب الأحمال كابيللو رانجوجا، قبل أن يشاركوا في تقسيمة قوية بالكرة، شهدت مشاركة بيتسو موسيماني لاعبًا ضمن التقسيمة. 

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مباراة ودية في الخامسة مساء اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة أمام فريق الشرق للتأمين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق