بسبب الأهلي والزمالك.. علي ماهر يعاقب هداف المصري باستبعاده من مباريات الفريق

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
من المنتظر خروج عمر كمال عبد الواحد من حسابات علي ماهر المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي خلال لقاءاته المقبلة بالدوري الممتاز.

رفض التجديد يأتي هذا بسبب رفض اللاعب عمر كمال التجديد للنادي المصري رغم المحاولات المكثفة لإقناعه بذلك.

وبدأ علي ماهر سياسة استبعاد عمر كمال من التشكيل الأساسي للفريق وجلوسه على دكة البدلاء خلال مباراة وادي دجلة بالدوري الممتاز في موقف غريب في ظل أن عمر أحد الأعمدة الرئيسية للفريق ثم عاد لمشاركته أساسيا بلقاء الكأس أملًا في تراجعه عن موقفه والموافقة على التجديد.

ومن المتوقع أن يستمر استبعاد المدير الفني للاعب من مباريات الفريق القادمة.

مفاوضات النادي الأهلي دخل النادي الأهلي في مفاوضات جادة مع عمر كمال عبد الواحد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري للحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي القادم تدعيمًا لصفوفه.

منافسة الثلاثي الكبار لضم عمر كمال ويتنافس الثلاثي الكبار الأهلي والزمالك وبيراميدز لخطف اللاعب، وتردد مؤخرًا قيام عمر بالتوقيع لنادي قبل التأكيد بعقده جلسة مؤخرًا مع أحد مسئولي النادي الأهلي.

فشل جلسة التجديد وفشل عقد الجلسة التي كان مقررًا عقدها بين اللاعب ولجنة الكرة بالنادي والتي كان من المنتظر عقدها مؤخرًا بين الطرفين لمناقشة تجديد عمر كمال عبد الواحد للنادي البورسعيدي لرفض اللاعب التجديد ورغبته الانضمام لأحد الثلاثة الكبار الأهلي أو الزمالك أو .

محاولات المصري مع عمر كمال
ويكثف مجلس إدارة النادي المصري محاولاتهم مع عمر كمال لإقناعه بالتجديد للنادي البورسعيدي لا سيما عن طريق علي ماهر المدير الفني للمصري الذي تربطه باللاعب علاقة وطيدة لكن باءت جميع المحاولات بالفشل حيث إنه كان من المفترض أن تجمعه جلسة بلجنة الكرة عقب انتهاء لقاء الزمالك أمس لكن لم تتم.

عمر كمال محط أنظار الأهلي والزمالك وبيراميدز 
وأصبح عمر كمال محط أنظار الثلاثة الكبار الأهلي والزمالك وبيراميدز الذين دخلوا في مفاوضات جادة مع اللاعب للحصول على خدماته بداية من القادم.

ومن المنتظر أن يحدد عمر كمال وجهته المقبلة بعد دراسة العروض المقدمة له من الثلاثة الكبار.

هداف المصري
ويعد عمر كمال هداف فريق المصري برصيد 10 أهداف وثالث هدافي الدوري الممتاز خلف أشرف بن شرقي صاحب الـ12 هدفا، وأحمد ياسر ريان "12 هدفا" وأحمد سمير صاحب الـ11 هدفا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق