موعد اختبارات الناشئين بنادي الإسماعيلي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
موعد اختبارات الناشئين .. استقر مسئولو قطاع الناشئين بالإسماعيلي على موعد انطلاق اختبارات الناشئين السنوية لفرق القطاع من مواليد 2007 حتى 2001 وذلك بغرض ضم مواهب واعدة تكون قادرة على ارتداء قميص الدراويش بأفضل مستوى.

موعد اختبارات الناشئين 2021 بنادي الإسماعيلي 
وتنطلق اختبارات الناشئين 2021 بنادي الاسماعيلي اعتبارا من يوم 12 حتى 30 يونيو الجاري، تحت إشراف مجموعة من خبراء التدريب على رأسهم خالد القماش مدير قطاع الناشئين.

مكان اختبارات الناشئين بنادي الإسماعيلي
تقام الاختبارات على ملعب النادى الإسماعيلي الفرعي.

اختبارات البراعم بنادي الإسماعيلي
 وكان الأول لاختبارات قطاع البراعم للإسماعيلى من مواليد ٢٠٠٨ حتى مواليد ٢٠١٤ شهد اقبالا مكثفا من أجل السعي لنيل ثقة مدربي القطاع من أجل الانضمام لصفوف قطاع البراعم للدراويش.

وتقام الاختبارات يومي الثلاثاء والجمعة من كل أسبوع بمركز شباب الإسماعيلية بميدان الفردوس.

وشهدت اختبارات البراعم الثلاثاء الماضي حضور المهندس تامر موسى عضو مجلس الإدارة والمشرف على القطاع وإسماعيل حفني المشرف علي قطاع البراعم والأكاديميات وأيمن خليل مدير قطاع البراعم وهاني الزاووي وشريف عمار مشرفين على فرق المدرسة وسيد جاد مشرف على مدربى حراس المرمي ووحيد شعيب إضافة إلى محمد الناغيه المدير الإداري.

شروط التقدم لاختبارات الناشئين
وتضع الأندية شروطا للتقدم لاختبارات الناشئين للالتحاق بفرق النادي تتمثل في التالي:

1- السن المناسب للتقدم للاختبارات أقل سن من مواليد 2013 وأكبر سن مواليد 2001.

2- أن يكون لائقا طبيا وبدنيا ويجتاز الكشف الطبي والمعمول به في عدد من الأندية. 

3- شراء استمارة الاختبارات.
 
4- التقدم في الموعد المحدد من النادي لاختبارات الناشئين.

متى يتم الالتحاق بفريق النادي من الاختبارات؟
ويلتحق المتقدم لاختبارات الناشئين لفريق النادي بعد اجتياز مراحل الاختبارات والكشف الطبي.

ويركز عدد من الأندية في اختياراتهم للاعب على عدة عوامل منها امتلاكه المهارة في تسلم وتسليم الكرة والقدرة على المراوغة ورؤية اللاعب لزملائه في الملعب بجانب قدرته البدنية وتفكيره العقلي داخل الملعب خلال التقسيمات التي يخضع لها أثناء عملية الاختبارات بصفة عامة. 

مواعيد اختبارات الناشئين بالأندية 
ويمر المتقدم للاختبارات بعدة مراحل للالتحاق بالنادي ويبدأ أولها بالخضوع للاختبار مع المتقدمين ثم التصعيد للمرحلة الثانية "التصفية" للاعبين المتقدمين خلال الاختبارات وإذا تخطى هذه المرحلة يتم اختياره للتصفية النهائية مع فريق النادي ومقارنته بمستوى اللاعبين المقيدين فعليا بالفريق وإذا كان المتقدم بنفس درجة لاعبي النادي أو أكثر يتم قيده في الفريق بعد رغبة المدير الفني ولجنة من مدربي النادي. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق