قصة صور.. عبد الله عبد السلام وأحمد صلاح أسطورتان تدرس بعالم الكرة الطائرة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يثبت عبد الله عبد السلام وأحمد صلاح يوما بعد يوم أن حب جماهير الكرة الطائرة بصفة عامة والنادى الأهلى بصفة خاصة لما حققاه من بطولات على الصعيد المحلى والإفريقى، وآخرها التتويج بلقب الدورى الممتاز للموسم المحلى / بالفوز على غريمه التقليدى 3/0 فى القمة الحاسمة لتحديد بطل الدورى، على صالة المقاولون العرب.

يمتلك كلا الثنائى خبرات مكنتهما من لقب صائدا البطولات أينما كانا، خاصة إنهما يستطيعان تنفيذ أى خطط أجهزة فنية تتعاقب عليهما.

بدء أحمد صلاح مشواره الرياضى باختبارات كرة قدم فى نادى المقاولون العرب وعمره 9 سنوات ،وقال صلاح، إن شقيقه هشام وراء حبه للكرة الطائرة ما دفعه لاستكمال مشواره ونجوميته فى اللعبة والاكتفاء باختبارات المقاولون فى كرة القدم فقط .

أما عبد الله عبد السلام فيمتلك روح القيادة والإدارة الحكيمة فى الملعب واللياقة فى حل أى أزمة تواجه اللاعبين.

وقال عبد الله عبد السلام نجم كرة الطائرة بالنادى الأهلى، إن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك كانت صعبة وحماسية لكونها مباراة تساوى بطولة.

وأوضح عبد السلام فى تصريحات لـ" السابع"، إن التتويج بلقب الدورى جاء بعد صعوبة كبيرة لأن الزمالك كان متحمسا للغاية فى اللقاء. وأشار إلى أنه يهدى لقب الطائرة لأسرته، ولجماهير النادى الأهلى، مبديًا سعادته بهذا التتويج الصعب بلقب الدورى.

 

ويرصد اليوم السابع لقطات للاعب أحمد صلاح وعبد الله عبد السلام فى الصور التالية :

 

20210602110025025.jpg

 

a183479d81.jpg

 

81e63400e7.jpg

 

fcb09e721c.jpg

 

ccdd609764.jpg

 

40526b59e6.jpg

 

7f5e4d049f.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق