أبحر تحتضن بطولة كرة قدم تنشيطية لـ«الأساتذة»

عكاظ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
انطلقت منافسات بطولة سي حسن للأساتذة لكرة القدم بمحافظة ، كبطولة تنشيطية للاعبين فوق سن الـ35 عاماً، لإثراء رياضة كرة القدم في الأحياء وفق تنظيم إداري وفني ورياضي.

ويشارك في منافسات البطولة التي تقام مبارياتها على ملاعب كورة أرينا بحي أبحر، كل من فرق، نصر جدة واتحاد جدة وأصدقاء زهير ومياه نوف والتولين والنسور والنخبة والفيصل وباحفص، التي وزعت على مجموعتين، حيث يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الأدوار النهائية.

وأكد رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، عبدالله الضو أن «الهدف من تنظيم وإقامة هذه البطولة لهذه الفئة العمرية (فوق 35 سنة)، منح ممارسي كرة القدم من هذه الفئة العمرية فرصة اللعب في بطولة ذات طابع تنظيمي يسهم في إبراز قدراتهم الكروية وتنمية مهاراتهم، وذلك وفق إجراءات وقائية صحية»، مبيناً بأن «استمرارية ممارسة كرة القدم في الأحياء في مثل هذه البطولات التنشيطية يسهم كذلك في زيادة أعداد ممارسي رياضة كرة القدم في المجتمع، وذلك ضمن مستهدفات رابطة فرق الأحياء التابعة للاتحاد للرياضة للجميع المتواكبة مع أهداف رؤية المملكة 2030».

وأضح عبدالله الضو أن «اللجنة المنظمة خصصت جوائز مالية لصاحبي المركزين الأول والثاني، بواقع 3000 ريال للمركز الأول و 1500 ريال للمركز الثاني»، مضيفاً: «ستشهد مباريات البطولة حضوراً لعدد من نجوم كرة القدم ، بالإضافة إلى أن اللاعب الدولي السابق إبراهيم سويد مشارك في البطولة كلاعب»، متمنياً التوفيق لجميع الفرق المشاركة، ومقدماً شكره لنائب رئيس رابطة فرق الأحياء لكرة القدم الأستاذ مرعي العواجي على متابعته واهتمامه بإقامة هذه البطولة التنشيطية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق