الإسماعيلي يستضيف النصر والجيش مع المنصورة في كأس للشباب

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تنطلق الخميس، مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر للشباب مواليد 2001، بمشاركة ثلاث أندية من الدوري الممتاز و5 أندية من القسم الثاني ونادي واحد من القسم الثالث.

مباريات دور الثمانية لكأس
الإسماعيلي مع النصر 
طلائع الجيش مع المنصورة 
الاتصالات مع حرس الحدود 
سيراميكا مع فاركو 

وكانت الفرق المتأهلة  لدور الثمانية لبطولة كأس مصر للشباب والتي تقام للمرة الأولى هذا تحددت أسمائها بعدما أسدل الستار على دور الـ 16.

التأهل لدور الثمانية 
ونجحت فرق "طلائع الجيش، سيراميكا كليوباترا، الإسماعيلي " الدوري الممتاز"،  و"حرس الحدود، النصر، المنصورة، فاركو "القسم الثاني"، والاتصالات " القسم الثالث"  في التأهل لدور الثمانية لمسابقة كأس مصر فيما ودع دمنهور وزد ووادي دجلة وشباب قويسنا وبتروجيت وكهرباء الإسماعيلية والبنك الأهلي المنافسات من دور الـ 16.

واختتمت، الإثنين الماضي، منافسات بطولة كأس مصر للشباب مواليد ٢٠٠١ في دور الـ 16 للمسابقة بثلاث مباريات وهم الإسماعيلي مع بتروجيت وطلائع الجيش مع كهرباء الإسماعيلية وسيراميكا مع البنك الأهلي. 

نتائج مباريات دور الـ 16 لبطولة كأس مصر للشباب 
وفاز الاتصالات علي زد بضربات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل 1-1 ، والمنصورة علي وادي دجلة بضربات الجزاء بعد التعادل السلبي.

بينما فاز الإسماعيلي على بتروجت 2-1، وسيراميكا كليوباترا على البنك الأهلي 3-1، وفاركو على طنطا 5-2، وحرس الحدود على دمنهور 2-0 ، والنصر على شباب قويسنا 3-0، وطلائع الجيش على كهرباء الإسماعيلية 3-0.

بطولة كأس مصر للشباب
تم تقسيم الفرق المشاركة في البطولة إلى ثماني مجموعات، تضم كل مجموعة 4 فرق، ويصعد الفريقان أصحاب المركزين الأول والثاني لدور الـ16 بالبطولة.

لائحة المسابقة
وتسمح لائحة البطولة بمشاركة 5 لاعبين فوق السن، من فريق مواليد 99، وتقام المباريات على ملاعب الأندية المذكورة أولا.

وفي حال التساوي بين فريقين في عدد النقاط، يتم الاحتكام إلى المواجهات المباشرة لتحديد الفريق الصاعد منهما للدور التالي، وفي حالة التساوي أيضا يتم نظام فارق الأهداف العام، وفي حالة التساوي في كل ما سبق يتم عمل القرعة لتحديد الفريق البطل.

وفي حال انتهاء الوقت الأصلي للمباريات في دور الـ16 بالتعادل يتم الاحتكام مباشرة لركلات الجزاء لتحديد الفريق الصاعد.

وفي حال انتهاء الوقت الأصلي لمباراتي الدور قبل النهائي بالتعادل، يتم الاحتكام مباشرة لضربات الجزاء الترجيحية لتحديد الفريق الفائز، ونفس الأمر في تحديد الفائز بالمركز الثالث، ونفس الأمر كذلك فى مباراة الدور النهائي، حيث يتم الاحتكام مباشرة لركلات الجزاء الترجيحية لتحديد البطل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق