رينارد: تنتظرنا مواجهة هامة أمام اليمن

صحيفة اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
وصف الفرنسي إيرڤي رينارد المدير الفني للمنتخب مواجهة منتخب اليمن ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا 2023، بالهامة.

وقال رينارد في المؤتمر الصحفي للمباراة: " تنتظرنا مباراة هامة جدًا فلم يتبقى لنا سوى ثلاثة مباريات تفصلنا نحو تحقيق الهدف المنشود، لذا يجب علينا مضاعفة العمل من أجل المحافظة على المكتسبات التي حصدناها في الجولات الماضية".

وعن عدم الثبات في الخيارات الهجومية قال رينارد : "من أكثر الأمور إيجابية هي تنوع الخيارات الهجومية الأمر الذي يجعلنا بحالة أفضل قبل وأثناء المباراة، في بداية التصفيات شارك عبدالله الحمدان بفاعلية وسجل العديد من الأهداف كذلك فراس البريكان شارك أمام منتخب أوزبكستان وكان حاضرًا بشكل مميز وأخيرًا شارك صالح الشهري في المباراة الماضية من التصفيات وتمكن من إحراز هدفين، فقد كانوا جميعهم حاضرين بشكل إيجابي خلال مشاركتهم الماضية".

وعن جاهزية الثنائي عبدالإله العمري ومحمد البريك ،قال رينارد : "العمري والبريك لديهما إصابة بسيطة لذلك وضعنا تشكيلة مناسبة تحسبًا للإصابات ونتمنى أن يكون الجميع في حالة جيدة في المباريات الثلاث".

وكشف رينارد ان المهاجم صالح الشهري سيقود هجوم المنتخب السعودي امام اليمن غدا .

وقال رينارد في المؤتمر الصحفي : "أود أن أقدم التعازي للمنتخب اليمني في وفاة مدربهم الذي وافته المنية في الأسابيع الماضية، كما أود أن أقدم التعازي للاعب المنتخب الوطني ناصر الدوسري ولأسرته في وفاة شقيقه" .

في المقابل قال أحمد قاسم مدرب اليمن :" نحن على أتم الجاهزية والإستعداد للقاء المنتخب السعودي ".

وتابع :" المنتخب السعودي غني عن التعريف، ونسعى لمجاراته في لقاء الغد".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق