حقيقة مفاوضات الإسماعيلي مع مروان محسن

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشف علي أبو جريشة رئيس اللجنة الفنية بنادي الإسماعيلي عن حقيقة الأنباء التي ترددت خلال الأيام القليلة الماضية، عن اهتمام الدراويش بالتعاقد مع مروان محسن مهاجم النادي الأهلي خلال الفترة الصيفية القادمة.

وتحدث أبو جريشة في تصريحات لـ"" عن موقف الإسماعيلي من التعاقد مع مروان محسن مهاجم الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تصريحات علي أبو جريشة
وقال أبو جريشة: لا يوجد أي مفاوضات مع أي لاعب وليس مروان محسن فقط كل التركيز الآن على موقف الفريق في بطولة الدوري الممتاز والحديث عن ضم أي لاعب خلال تلك الفترة سابق لأوانه، خاصة أن الفريق يريد إنهاء بطولة الدوري في مركز متقدم يليق باسم نادي ومكانه وجمهور نادى الاسماعيلي.

وواصل أبو جريشة تصريحاته: ربما يكون مروان محسن ضمن حسابات إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي لكن لم يحدث مطلقا بيننا حديث عن التعاقد مع أى لاعب وليس مروان محسن فقط.

وأكد أبو جريشة أن الحديث عن التعاقدات الخاصة بنادي الإسماعيلي سوف يتم الحديث فيها عقب انتهاء نهاية منافسات الحالي من خلال جلسة ستجمعه مع ايهاب جلال المدير الفني للنادي الاسماعيلي الذى سيحدد احتياجات الفريق الأصفر بالموسم المقبل.

موسيماني يغادر القاهرة متجها إلى جنوب إفريقيا 
من ناحية أخرى سافر بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي وجهازه المعاون إلى جنوب إفريقيا من أجل قضاء إجازة قصيرة هناك في ظل عدم ارتباط الأهلي بأي مباريات في الوقت الحالي. 

ميشيل يانكون يسافر إلى بلجيكا 
كما سافر ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى الأهلي إلى بلجيكا على أن يصلوا إلى القاهرة يوم الخميس المقبل لبدء الاستعداد لمواجهة الترجي التونسي في ذهاب وإياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا يومي ١٩ و٢٦ من شهر يونيو الجاري.

الأهلي يتعادل مع للتأمين وديا أمس
وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع فريق مصر للتأمين بهدفين لكل فريق فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادا لمباراتي الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق