يستأنف تدريباته مساء السبت

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي تدريباته الجماعية غداً، السبت، في تمام الساعة السادسة مساء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

ويبدأ فريق الزمالك استعداداته لمواجهة أسوان بعد منح الجهاز الفني اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة ٥ أيام.

ويواجه الزمالك نظيره أسوان يوم ١٧ يونيو الحالي على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة رقم ٢٦ من بطولة الدوري الممتاز.

ويحتل الزمالك صدارة ترتيب الدوري العام برصيد ٥٥ نقطة وذلك بعد أن خاض ٢٥ جولة من عمر البطولة.

إدارة الزمالك تتدخل للإفراج عن باقي المحتجزين من جماهير النادي

في سياق اخر، أعلنت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، أنها تتابع أولا بأول موقف جماهير الزمالك المحتجزة، والتي ألقت أجهزة الأمن القبض عليها لمنع التجمهر أثناء استقبال فريق كرة السلة بالنادي الحائز على بطولة الأندية الإفريقية.

وأكدت اللجنة أن كل أعضائها أجروا بجميع الجهات الأمنية لاستطلاع الموقف القانوني للمحتجزين، وأرسلت اللجنة فريقا من المحامين بالشئون القانونية بالنادي للإفراج عن المحتجزين.

كما أن اللجنة تدخلت وحصلت على وعد من الجهات الأمنية بالإفراج عن كل الجماهير المحتجزة خلال الساعات المقبلة خاصة، وأن عددا كبيرا منهم تم الإفراج عنه خلال الساعات القليلة الماضية.

وكان عدد من جماهير الزمالك الذين كانوا يرغبون في استقبال بعثة فريق السلة العائدة ببطولة إفريقيا من رواندا قد تم احتجازهم على خلفية قرار منع التجمعات بسبب جائحة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق