كارلو أنشيلوتي: سأبذل قصارى جهدي من أجل تحقيق أهداف ريال مدريد

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني الجديد لريال مدريد، إنه سيبذل قصارى جهده مع النادي الملكي.

وقال أنشيلوتي، خلال تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "أشعر بالمسؤولية والحماس وسأبذل قصارى جهدي، نعرف أهداف ريال مدريد كل عام وسنحاول تحقيقها بكل الخبرة والطاقة التي أمتلكها، أحببت حقًا العودة للنادي الذي أحبه".

وأضاف: "أنا سعيد للغاية ومن الصعب شرح ما أشعر به، ريال مدريد هو النادي الأكثر شهرة في العالم، كنت أشعر بشكل جيد للغاية خلال فترتي الأولى، لدي ذكريات لا تُنسى".

وتابع: "لقد خضت تجارب إيجابية في ألمانيا وإيطاليا وإنجلترا، تجارب تجعلك تنمو، الآن أنا أعود بـ 6 سنوات أخرى من الخبرة، آمل أن يكون ذلك مفيدًا لي مع ريال مدريد".

وواصل: "أريد أن أقدم الدعم لجميع اللاعبين وأن أقدم لهم أفضل ما لدي. يتحمل كل شخص يعمل هنا مسؤولية التدريب واللعب في أفضل فريق في العالم، إنها مسؤولية ويجب علينا جميعًا أن نأخذها بعين الاعتبار".

وأردف: "متطلبات هذا النادي هي لعب كرة قدم هجومية ومذهلة وذات جودة عالية، الأمر لم يتغير".

اقرأ أيضًا: هازارد عن مدرب ريال مدريد الجديد: ”سنفعل أشياء رائعة”

الجدير بالذكر أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، عمل مدرباً لريال مدريد، بين عامي 2013 و2015، وقاد الفريق للتتويج بـ 4 ألقاب، أبرزها بطولة دوري أبطال أوروبا، موسم 2013-2014.

ولعب النادي الملكي تحت قيادة كارلو أنشيلوتي، 119 مباراة، وفاز في 89 مباراة بنسبة فوز بلغت 75% (رقم قياسي)، و16 هزيمة، و14 تعادلاً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق