.. بطل أوروبا يفضل لوكاكو على هالاند

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يتحرك مسؤولو نادي على قدم وساق، لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين مميزين، للحفاظ على النجاحات التي حققها بالموسم المنصرم.

النادي الإنجليزي اقتنص لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية في تاريخه، بعد فوزه على مواطنه مانشستر سيتي 1-0 في المباراة النهائية، يوم السبت الماضي.

واستعاد الفريق اللندني مستوياته المعهودة منذ تولي الألماني توماس توخيل منصب المدير الفني، خلفا للمدرب الشاب فرانك لامبارد، الذي رحل بسبب تواضع المستوى والنتائج.

ومع تذبذب مستوى الألماني تيمو فيرنر، يأتي مركز المهاجم الصريح على رأس المراكز المطلوب تدعيمها داخل أروقة "البلوز" خلال فترة الانتقالات الصيفية 2021.


صحيفة "تليجراف" البريطانية قالت إن إدارة تشيلسي تدرس خيارين لدعم الهجوم، أولهما البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان الإيطالي ولاعب الفريق الأسبق، والثاني هو النرويجي إيرلينج هالاند هداف بروسيا دورتموند الألماني.

لكن المصدر شدد على أن لوكاكو (28 عاما) يحظى بأفضلية لدى الروسي رامون أبراموفيتش مالك نادي تشيلسي، بينما يأتي هالاند (20 عاما) كخيار ثان.

ويبدي أبراموفيتش استعدادا لرصد 100 مليون يورو نظير التعاقد مع لوكاكو، وفق المصدر نفسه.

يذكر أن هالاند خاض 41 مباراة خلال الماضي مع دورتموند، وسجل 41 هدفا وصنع 12، بينما لعب لوكاكو 44 لقاء سجل خلالها 30 هدفا وصنع 10، حسب موقع "ترانسفير ماركت" للأرقام والإحصائيات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق