أرسنال يغيب عن الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ قرن

نسائم نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تأهل وست هام يونايتد إلى مسابقة الدوري الأوروبي المقبل، بفوزه على ضيفه ساوثامبتون بثلاثية دون رد في ملعب لندن، وسجّل بابلو فورنالس ثنائية سريعة في الشوط الأول، قبل أن يضيف ديكلان رايس هدفا ثالثا للهامرز في الدقائق الأخيرة، ليرفع وست هام رصيده إلى 65 نقطة احتل بها المركز السادس المؤهل إلى الدوري الأوروبي، فيما تجمّد رصيد ساوثامبتون عند 43 نقطة في المركز 15.

أرسنال يغيب عن الدوري الأوروبي

وكان الانتصار حاسما لـ وست هام في تأهله إلى الدوري الأوروبي، لأن خسارته كانت ستكتفي بإيصاله إلى دوري المؤتمر الأوروبي الذي بات من نصيب توتنام هوتسبير، وشهدت المباراة مشاركة القائد مارك نوبل مع فريقه وست هام يونايتد للمرة الأخيرة، إذ يعتزل كرة القدم بنهاية هذا الموسم، ودخل نوبل بدلا من جارود باون في الدقيقة 84.

ليكمل 526 مباراة مع الهامرز في مختلف المسابقات، سجل خلالها 60 هدفا وصنع 61، وفقد أرسنال فرصة المشاركة الأوروبية الموسم المقبل، رغم فوزه على ضيفه برايتون هوف ألبيون بهدفين دون رد في ملعب .

المصدر : https://www.nsaem.news/?p=44864

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نسائم نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نسائم نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق