يُجرى اختبارات انتقاء المواهب الشابة فى البحيرة غدًا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف طارق يحيى رئيس قطاعات الكرة بنادي ، عن إجراء اختبارات لاختيار المواهب الشابة، بمحافظة البحيرة، غدا السبت، حيث يقوم قطاع الناشئين بالزمالك بجولة فى جميع محافظات من أجل انتقاء المواهب التى ستكون مستقبل الفرق البيضاء فى المستقبل.

أضاف يحيى أن هذه الاختبارات تأتي وفقا للسياسة الخاصة بقطاعات الكرة التي تم الاتفاق عليها مسبقا، بإجراء اختبارات بجميع محافظات مصر لاختيار أفضل العناصر للانضمام لقطاعات الناشئين المختلفة بنادي الزمالك.

وأوضح طارق يحيى أن الاختبارات ستجرى بملاعب مركز شباب مطوبس بالمحمودية.. مشيرا إلى أن اللجنة الفنية التي كلفت باكتشاف المواهب في محافظة البحيرة تضم كلا من: هشام يكن مشرفا للجنة، وأسامة حسن وهشام إبراهيم ومحمد إبراهيم وأحمد زكريا “مدربين”، ومصطفى غراب مدربا للحراس، وباسم عطا مدير شئون اللاعبين، بالإضافة إلى سيد جاد عامل مهمات، ومحمد السيد استمارات ، وسيد دبور منسق للمحافظات.

واختتم يحيى تصريحاته قائلاً إن الاختبارات في باقي المحافظات ستقام خلال الفترة المقبلة، وسيتم الإعلان عن اسم المحافظة وموعد إقامة الاختبار قبل انطلاقها عبر القنوات الإعلامية الرسمية للنادي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق