قلق في الجهاز الفني للأهلي من خطورة نجم الترجي التونسي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تسود حالة من القلق داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من خطورة نجم الترجى التونسي حمدو الهوني، وذلك قبل المواجهة المرتقبة التي ستجمع الفريقين في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا يوم 19 يونيو المقبل على الملعب الأولمبي برادس بتونس.

موسيماني قلق من خطورة الهوني

وسبب قلق الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني من ما يملكه الهوني من سرعات، إلى جانب قدرته الهائلة على المراوغة وإحراز الأهداف من أنصاف الفرص.

تعليمات خاصة من موسيمانى لبيكهام لإيقاف خطورة الهوني
لذلك يفكر موسيماني فى إعطاء تعليمات خاصة أحمد بيكهام الذي سوف يقود الجبهة اليمنى للمارد الأحمر في موقعة رادس المقبلة، بمراقبة الهوني وعدم منح أي مساحة له في الملعب خلال المواجهة التي سوف تقام في تمام الساعة السادسة من مساء يوم 19 يونيو المقبل على الملعب الأولمبي برادس بتونس العاصمة.

بيكهام بديل هانى أمام الترجى التونسي

واستقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأحمر على الدفع بأحمد رمضان بيكهام في مركز الظهير الأيمن في مباراة الترجي التونسي القادمة كبديل لمحمد هانى الذى تعرض للإصابة بشد في العضلة الأمامية خلال مباراة نهضو بركان المغربى بنهائي كأس السوبر الإفريقي سيغيب على إثرها فترة قد تصل إلى أربع أسابيع للعودة مرة أخرى للمشاركة مع الأهلى فى المباريات.

جلسات خاصة من موسيمانى لأحمد رمضان بيكهام
وقرر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيمانى عقد جلسات خاصة مع بيكهام لتجهيزه من الناحية الفنية والنفسية لخوض موقعة الترجى التونسي القادمة، وذلك عقب انتهاء فترة الراحة التى حصل عليها الفريق الأحمر بداية من الجمعة وحتى يوم الخميس المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق