أسامة عرابي: مباراة الترجي صعبة لكن الأهلي الأقرب للوصول إلى النهائي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال أسامة عرابي نجم النادي الأهلي السابق: إن المارد الأحمر يخوض تحديا قويا عندما يواجه فريق الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، فى المباراة المقرر إقامتها مساء يوم 19 يونيو المقبل على الملعب الأولمبي برادس بتونس العاصمة.

وتحدث عرابي في تصريحات لـ "" عن رؤيته الفنية لمباراة بطل المقبلة، وفرص القلعة الحمراء في الوصول إلى المباراة النهائية للبطولة الأفريقية للموسم الحالي.

تصريحات أسامة عرابي
وقال أسامة عرابي إن المباراة سوف تكون صعبة خاصة في ظل تقارب المستوى بين الفريقين.

وواصل عرابي: الأهلي يملك تفوق بعض الشيء على الترجى الذي ليس في أفضل حالاته في الفترة الأخيرة الماضية لكن ليس بمستوى فريق نهضة بركان المغربي بطل كأس الكونفدرالية الإفريقية الذى تفوق الأهلى عليه فى نهائى كأس السوبر الأفريقي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت مساء يوم الجمعة الماضي على ملعب جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة.

فترة التوقف مفيدة للأهلي قبل موقعة رادس
وأكد عرابى أن فترة التوقف قبل مواجهة الترجى تعد مفيدة بالنسبة للنادى الأهلى وذلك للتخلص من حالة الإرهاق التى كان يعانى منها معظم لاعبي المارد الأحمر خلال الفترة الأخيرة ضغط المباريات المتتالية سواء في بطولة الدوري الممتاز أو بطولة إفريقيا.

غياب أفشة عن مباراة الترجي التونسي
وأشار عرابي أنه حال عدم لحاق محمد مجدى أفشة صانع ألعاب الفريق الأحمر بمواجهة الترجي التونسي المقبلة أن الأهلي لن يتأثر بغيابه على الرغم من الحاله الفنيه العاليه التى يعيشها اللاعب الدولي صاحب ال 25 عاما خلال الفترة الأخيرة الماضية مدللا بغياب النجم التونسي على معلول عن القلعة الحمراء لفترة طويلة ورغم ذلك الأهلى حقق نتائج إيجابية في معظم مبارياته.

الأهلى الأقرب للمباراة النهائية
واختتم عرابي تصريحاته بالتأكيد على أنه رغم صعوبة المباراة أمام الترجي لكن يظل الأهلى الأقرب للوصول إلى النهائي الإفريقي لمواجهة الوداد المغربي الذي توقع أن يتخطى عقبة فريق كايزر تشيفز الجنوب افريقي في مباراة نصف النهائي الإفريقي الآخر.

أفشة يعانى من اصابة في الكاحل
الجدير بالذكر أن محمد مجدي تعرض للإصابة في كاحل القدم خلال مباراة فريق نهضة بركان المغربي في نهائي كأس السوبر الأفريقي ويضع الجهاز الفني للنادي الأهلي تأهيل مكثف للاعب الدولى من أجل لحاقه بمباراة الترجى التونسي المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق