محمد عواد: حظوظ كبيرة في التتويج بالدوري.. وأشكر شيكابالا على شارة القيادة

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يري محمد عواد حارس مرمى الزمالك، أن فريقه لديه حظوظ كبيرة للتتويج بلقبي الدوري المصري والكأس، موجهًا الشكر لزميله شيكابالا.

وقال عواد في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "": "أشكر شيكابالا، هو قبل أي شيء إنسان بكل ما تحمله الكلمة من معنى، إنسان نظيف وفخور أنني أتدرب مع لاعب مثله".

وتابع: "وأشكره هو وكل (الكباتن) على منحي شارة القيادة، وشيكابالا لم يمانع وكان مرحبًا للغاية، وأنا كنت أريد فقط أن أحملها عند إجراء القرعة قبل المباراة، ولكنه أصر أن أظل محتفظًا بها طوال اللقاء".

وأضاف: "أشكر الله على الفرصة التي حصلت عليها لكي أرد على كل الناس من خلال الملعب، (وربنا جابلي حقي من كل الناس إللي هاجمتني في وقت قليل)".

وكان عواد ظهر في مباراة الزمالك والإسماعيلي مرتديًا شارة القيادة، والتي حسمها الفارس الأبيض لصالحه بهدف نظيف سجله أشرف بن شرقي، وتأهل للدور ربع نهائي من بطولة كأس .

وأكد: "نحن لدينا حظوظ كبيرة للفوز بالدوري بشرط الفوز بكل المباريات، وأيضا في الكأس".

وأختتم: " لأي لاعب أن ينضم للمنتخب، وهذا الشرف الكبير الذي يعمل من أجله اللاعبون.. لم أكن بعيدًا عن في الفترات الأخيرة بصرف النظر عن الأخير، وأتمنى أن يكون لدي حظوظ في الانضمام".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق