.. مهارات وأهداف كريم فؤاد صفقه الأهلى المنتظرة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ترددت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية عن حصول أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادى الأهلى على توقيع كريم فؤاد لاعب نادي انبي المعار من نادى نجوم المستقبل حتى نهاية منافسات الحالي.

وتستعرض "" مهارات وأهداف كريم فؤاد

كريم فؤاد يوقع للأهلى
وكشف الإعلامى إبراهيم فايق عبر برنامجه "جمهور التالتة" المذاع على فضائية "أون تايم سبورت" أن مسئولي النادي الأهلي نجحوا في الحصول على توقيع كريم فؤاد لاعب نادي إنبي المعار من نادى نجوم المستقبل حتى نهاية منافسات الموسم الحالي.

تصريحات إبراهيم فايق
وقال إبراهيم فايق إن الأهلى حصل على توقيع كريم فؤاد بعقد ممتد لمدة خمس سنوات قادمة بداية من الموسم القادم، وذلك بعدما تأخر نادى إنبى في تفعيل بند أحقية شراء اللاعب بصفة نهائية من نادي نجوم المستقبل مقابل 15 مليون جنيه.

وواصل إبراهيم فايق تصريحاته قائلًا: إن كريم فؤاد أخطر نادى إنبى بان الموسم الحالي هو الأخير له مع النادى البترولى، وذلك بعد توقيعه إلى القلعة الحمراء بدايه من الموسم القادم.

واختتم "فايق" تصريحاته مؤكدًا أن كريم فؤاد سوف يدعم الجبهة اليمنى للنادى الأهلى يشكل كبير نظرًا لإمكانيته الفنية العالية إلى جانب محمد هانى ظهير أيمن المارد الأحمر الأساسي.

56 مباراة خاضها كريم فؤاد فى بطولة الدوري الممتاز 

وخاض كريم فؤاد صاحب الـ22 عامت 56 مباراة في بطولة الدوري الممتاز حتى الآن بواقع 12 مباراة مع نادى نجوم المستقبل و43 مباراة مع نادى إنبى فى بطولة الدوري الممتاز ومباراة واحدة في بطولة كأس مع الفريق البترولى ولم ينجح لاعب المنتخب الأولمبي فى أحرز أى هدف طوال مسيرته على مدار مشواره في بطولة الدوري الممتاز حيث ساهم في صناعة خمسة أهداف فقط.
 
الأهلى يواجه الترجى التونسي
الجدير بالذكر أن الأهلى سوف يواجه فريق الترجي الرياضي التونسي في نصف نهائي دوري ابطال افريقيا حيث سوف تقام مباراة الذهاب مساء يوم 19 يونيو المقبل على الملعب الأولمبي برادس بتونس العاصمة على أن يكون لقاء الإياب بالقاهرة على ملعب السلام مساء يوم 26 يونيو القادم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق