عمر ربيع ياسين يكشف انتقال فرجاني ساسي للدوري القطري

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين أن فرجاني ساسي لاعب وسط  وقع لأحد الأندية القطرية.

وكتب عمر عبر حسابه: "رسميا وعلى مسؤوليتي الشخصية انتهى مشوار فرجاني ساسي مع نادي الزمالك و اللاعب وقع علي عقود انتقاله للدوري القطري وتم توقيع العقود في تركيا والإعلان الرسمي من جانب النادي واللاعب بعد التوقف الدولي مباشرة".


الزمالك يستأنف تدريباته
ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية السبت في تمام الساعة السادسة مساء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء تحت قيادة كارتيرون.

ويبدأ فريق الزمالك استعداداته لمواجهة أسوان بعد منح الجهاز الفني اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة ٥ أيام.

موعد مباراة الزمالك القادمة
ويواجه فريق الزمالك نظيره أسوان يوم ١٧ يونيو الحالي على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة رقم ٢٦ من بطولة الدوري الممتاز.

ويحتل الزمالك صدارة ترتيب الدوري العام برصيد ٥٥ نقطة وذلك بعد أن خاض ٢٥ جولة من عمر البطولة.

كارتيرون يعود
عاد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة مساء أمس قادما من بلاده بعد انتهاء الأجازة التي حصل عليها في ظل توقف مسابقة الدوري الممتاز بسبب الأجندة الدولية.

وفي الوقت نفسه، وصل البرتغالي فيرناندو مدرب الأحمال بالزمالك، إلى القاهرة قادما من بلاده بعد انتهاء فترة الاجازة التي حصل عليها.

شيكابالا يعد جماهير الزمالك: سنقاتل للنهاية
كشف محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لنادي الزمالك، عن حجم الضغوطات التي تواجه الفريق في الوقت الحالي.

وقال شيكابالا أن الجميع يحارب من أجل التتويج ببطولة الدوري هذا ، في ظل المنافسة الشرسة على البطولة.

وأوضح شيكابالا خلال مداخلة هاتفية عبر الزمالك: نتعرض لضغوط كثيرة ولأننا أبناء النادي لا نتحدث عنها، نحن ناد مختلف نتمنى من الناس مثلما تقف مع أندية أخرى أن تقف مع الزمالك.

وأضاف قائد الزمالك خلال تصريحاته: "اللي بيحصل دلوقتي مالهوش علاقة بالكورة إزاي الزمالك يلعب في إسكندرية والسويس والجونة، وفي الآخر يتقال أندية تانية هي إللي لعبت واضغطت أنتم بتضحكوا على مين، لا جمهور الزمالك واعي وفاهم كويس".

وأوضح موجها حديثه لجماهير الزمالك: بوعد جمهور الزمالك برغم ما يحصل معنا خارج الملعب إننا هنفضل نقاتل لآخر لحظة.

عودة مصطفى فتحي إلى الزمالك
وكشفت مصادر من داخل نادي الزمالك أن مصطفى فتحي المعار إلى سموحة سيكون أول العائدين لصفوف الزمالك في الموسم المقبل.

وأوضحت أن تألق اللاعب مع فريقه ببطولة الدوري خلال الفترة الماضية أحد أهم أسباب التمسك بعودته من جديد لصفوف الفريق بعد الحصول على موافقة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.

وشددت المصادر على أن ملف اللاعبين المعارين إلى خارج الزمالك سيكون محل دقيق مع المدير الفني للفريق خلال الفترة المقبلة وذلك من خلال الكابتن حسين السيد عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك خلال هذه الفترة حيث سيكون حلقة الوصل بين الفريق واللجنة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق