وكيل أفشة يكشف موقف اللاعب من الاستمرار في الأهلي |

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال عبد الرحمن إسماعيل، وكيل أفشة لاعب النادي الأهلي: إن اللاعب يتمنى الانضمام للمنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو ولكن القرار النهائي في يد الكابتن شوقي غريب.

أفشة
وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "جمهور التالتة" الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق بقناة "أون تايم سبورت"، أن هناك العديد من الأندية مهتمة بالتعاقد مع أفشة ولكن لا توجد عروض رسمية حتى الآن.

قرار أفشة بعد عروض الاحتراف
ولفت: "أفشة أفضل لاعب في حاليًا لذلك من المتوقع وصول العديد من العروض لاحترافه، ولكن اللاعب من الصعب أن يترك الأهلى في الصيف بسبب دوري أبطال أفريقيا".

رغبة أفشة
وتابع: "أفشة يحب الأهلي جدًا، ومن الصعب إقناعه بالرحيل عن النادي الأهلي".

الأهلى يتعادل مع مصر للتأمين وديًا بنتيجة 2/2
وكان الأهلي لعب مباراة ودية أمام مصر للتأمين يوم الخميس الماضي، وانتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت على ملعب التتش بالجزيرة.
 
ناصر ماهر يرفض الإعارة ويطلب الرحيل عن الأهلي
في سياق آخر كشف مصدر داخل النادى الأهلى أن ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رفض فكرة إعارته مرة أخرى بنهاية منافسات الحالي -.

ناصر ماهر يطلب الرحيل عن الأهلي
وأوضح المصدر أن ناصر ماهر تحدث مع مسئولي القلعه الحمراء للتحديد موقفه النهائي من الاستمرار أو الرحيل عن القلعة الحمراء بشكل نهائي بنهاية منافسات الموسم الحالي، وذلك في ظل عدم مشاركته مع الفريق الأحمر بشكل أساسي منذ عودته إلى القلعة الحمراء مطلع الموسم الحالى بعد انتهاء فترة إعارته مع نادى الجونة الساحلى.

وأشار المصدر أن اللاعب رفض فكرة إعارته مرة أخرى، وطلب إما الحصول على فرصة المشاركة بشكل أساسي مع الفريق خلال الفترة المقبلة أو الرحيل عن القلعة الحمراء بشكل نهائي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

أفشة يشارك بشكل أساسي مع الأهلى
ويعانى ناصر ماهر من عدم المشاركة مع الأهلى بشكل أساسي، وذلك في ظل اعتماد المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للمارد الأحمر على محمد مجدى أفشة صانع ألعاب الفريق الأساسي الذي يقدم مستويات مميزة مع الأهلى والمنتخب الوطني هذا الموسم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق