منتخب اليد يدخل معسكر القاهرة استعدادا لطوكيو

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يدخل منتخب اليد فى معسكر مغلق، الأحد، بالمركز الأوليمبى بالقاهرة، والذى كان من المقرر أن ينطلق أمس، إلا أنه سينطلق اليوم من أجل حصول المنتخب على الجرعة الأولى للقاح فيروس .

وحصل المنتخب على راحة عقب انتهاء معسكر الغردقة فى نهاية مايو، ومن المقرر أن يغادر منتخب اليد إلى إسبانيا يوم 27 يونيو القادم؛ للمشاركة فى دورة دولية تضم منتخب إسبانيا ومنتخب ومنتخب كرواتيا.

 

 ومن المقرر أن يتوجه منتخب اليد من إسبانيا يوم 2 يوليو إلى فرنسا؛ للدخول فى معسكر تدريبى وخوض مباراة دولية ودية أمام منتخب فرنسا يوم 5 يوليو 2021، واستكمال المعسكر فى فرنسا إلى يوم 8 يوليو 2021، على أن يتوجه المنتخب إلى ألمانيا يوم 9 يوليو 2021؛ لخوض دورة ثلاثية تضم ألمانيا ومصر والبرازيل.

 

وتعود بعثة المنتخب الوطنى المصرى إلى القاهرة يوم 12 يوليو، تمهيدا للسفر إلى .

 

ويبدأ منتخب اليد مواجهاته بالأولمبياد فى الثانية عشرة والنصف ظهر 24 يوليو القادم بمواجهة البرتغال، حيث تضم مجموعة الفراعنة أيضا منتخبات كل من: واليابان والسويد والبحرين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق