الأهلي يوجه تحذيرات للاعبين أثناء مدة الإجازة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني تحذيرات للاعبين خلال فترة الراحة التي حصل عليها الفريق الأحمر، وطالبهم بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية وعدم الاختلاط كثيرًا مع المواطنين، خشية من تعرض أحدهم للإصابة بفيروس وافتقاد جهوده في رحلة السفر إلى .

 

ويخطط مسئولو النادي الأهلي لتطعيم لاعبي الفريق الأحمر بلقاح كورونا، حيث يتواصل مسئولي القلعة الحمراء مع مسئولي لمنح لاعبي الأهلي اللقاح اللحاق الخاص بالفيروس اللعين خلال فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبين قبل استئناف التحضيرات لمواجهة الترجي التونسي يوم 19 يونيو الجاري في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري.

وأكد أمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلي، أن ما تناولته بعض المواقع الإلكترونية بشأن تسويق بعض اللاعبين الأجانب المقيدين فى صفوف الفريق الأول خلال الفترة الحالية كلام عار تماماً من الصحة، ولم يتم التطرق لمثل هذه الأمور، سواء من قريب أو بعيد، وأن الحديث عن لاعبين للرحيل أو آخرين قادمين سابق لآوانه ولن يتم إلا فى نهاية كعادة الأهلي.

وأوضح توفيق، أنه ليس من المنطقى والموسم لا يزال ممتدا لشهور قادمة أن يقوم البعض بتقييم لاعبين ويرشحهم للاستبعاد وآخرين للتعاقد، وهذا بالطبع أمر فنى فى المقام الأول ويكون مسئولية الجهاز الفنى بالتنسيق مع لجنة التخطيط، وبإشراف رئيس النادي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق