العاجلة – Egypt News : لميس الحديدي تهنئ…

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار مصر العاجلة - Egypt News : لميس الحديدي تهنئ ألبرت شفيق بعد تعيينه رئيساً لشبكة أون:

اهم و اخر العاجلة – Egypt News : مصر : الأحد 6 يونيو
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة – Egypt News : لميس الحديدي تهنئ ألبرت شفيق بعد تعيينه رئيساً لشبكة أون: "هكلمك 7 مرات في اليوم"

قدمت الإعلامية لميس الحديدي، التهنئة لـ ألبرت شفيق، بعد قرار المتحدة للخدمات الإعلامية ترقيته لمنصب رئيسًا لشبكة قنوات "ON"، قائلة: "شهادتي في حقه هتبقى مجروحة، لأن علاقتي به ممتدة لسنوات".

وتابعت "الحديدي"، خلال تقديمها "كلمة أخيرة"، المذاع على فضائية "ON"، مساء السبت، مازحة: "مش عاوز أقول علاقتنا بقالها كام سنة، عشان الناس ما تعرفش الأعمار.. لكن السيرة الذاتية للقدير ألبرت شفيق طويلة جدًا، تعكس رحلة مهنية طويلة".

وأضافت: "رجل مهني يحترم المهنة ويحبها.. هو الشخص اللي ممكن تكلمه صبح أو ليل أو أي وقت، تلاقيه متاح دائمًا يحارب من أجل الحصول على خبر أفضل وتلفزيون أفضل".

ووجهت له رسالة قائلة: "أنا سعيدة أنك موجود وأني بشتغل معاك في هذه المحطة، مسؤوليتك هتبقى أكبر، وعارفة أنك قدها لمهنيتك، وبرضه هفضل أكلمك سبع مرات في اليوم".

لوما نيوز محرك اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة – Egypt News : لميس الحديدي تهنئ ألبرت شفيق بعد تعيينه رئيساً لشبكة أون: "هكلمك 7 مرات في اليوم" او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر | كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق