– إغتيال نجم الترجي التونسي قبل موقعة الأهلي – الحقيقة الكاملة

عرب فايف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تدولت مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية انباء تشير إلي تعرض مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي مايكل إينرامو للإغتيال علي جماعة بوكو حرام السنغالية أثناء تواجده في بلده لقضاء أجازته السنوية .

وفي هذا السياق أعلن مايكل إينرامو  أن هذه الانباء غير صحيحة مطلقاً وأنه حي يرزق حتى لم يحدث أي محاولة للقتل، أنا بخير وأنعم بأوقات جيدة رفقة عائلتي .

وأضاف مهاجم الترجي التونسي أن تلقيت الكثير من الاتصالات خلال الساعات الماضية حيث كرر كل المتصلين أنهم قرأوا ما يفيد بأنني تعرضت للقتل على يد بوكو حرام.

في المقابل يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال افريقيا يوم الجمعة القادمة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة مساءً بتوقيت الممكلة العربية وذلك علي استاد الملعب الاولمبي حمادي العقربي والتي سوف تذاع علي بي أن سبورتس 1

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الترجي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال افريقيا:

حراسة المرمى : محمد الشناوي .

خط الدفاع: أيمن أشرف، بدر بانون، ياسر إبراهيم، محمد هانى.

خط الوسط: أليو ديانج، عمرو السوليه، محمد مجدى افشه .

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، محمد شريف، صلاح محسن.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب فايف ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب فايف ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق